الجمعة , مارس 29 2024

برجك اليوم الاثنين 17 كانون الثاني / يناير 2022

برجك اليوم الاثنين 17 كانون الثاني / يناير 2022

شام تايمز

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان،يجب عليك ان تحل مشاكلك المتراكمة عليك واحدة تلو الاخرى ولا تراكمها على عاتقك يا عزيزي برج الحمل ، تشعر بالارهاق الشديد والتوتر، يمكنك طلب المساعدة من احد الاشخاص الذين تثق بهم، لا يمكنك تجاوز هذه المحنة بمفردك، الامور العاطفية جيدة إلى حد ما والشريك يدعمك بشدة.

شام تايمز

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار،تشعر بالتفاؤل والايجابية مع بداية العام الجديد 2022 يا عزيزي برج الثور، تضع الكثير من الخطط وتقرر ان تعمل على تنفيذها، الامور في العمل هادئة ومستقرة وهو امر يزيد من ايجابيتك، تتلقى الكثير من الدعوات الاجتماعية من قبل الاصدقاء وبعض افراد العائلة.

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران،تواجه مشاكل في العمل بسبب غيرة بعض الزملاء منك، عليك الانتباه منهم واثبات نفسك اكثر واكثر كنوع من الرد على تصرفاتهم السيئة، يلاحظ المدير تفوقك وهو ما يجعله يفكر بتحسين وضعك المهني، يعتذر الشريك عن تصرف قام به واغضبك، انتبه لمن حولك أكثر.

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز، تعيش فترة من السعادة حيث ان هذا العام 2022 سيحمل لك الكثير من المفاجات السارة، تصلك اخبار مميزة تقلب حياتك للافضل بعد فترة طويلة من القلق والاكتئاب، سوف تبدأ مشروع جديد وتحقق فيه نجاح لافت، الوضع المادي يصبح افضل، وتشعر بالراحة الشديدة.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، سوف تتراكم عليك الكثير من المهام في هذه الفترة، عليك انجازها بشكل سريع وان تنهيها حتى لا تقع في المشاكل التي لا تنتهي، يجب عليك قضاء بوقت اطول مع عائلتك، تتلقى اتصال من صديق قديم، وتحاولان اعادة علاقة صداقتكما كما كانت في سابق عهدها، انتبه لصحتك.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول،عليك مضاعفة مجهودك وقدراتك في العمل هذه الفترة حتى تصل إلى المراتب التي طالما حلمت بها سابقًا، يتعرض بعض مواليد العذراء للخيانة والغدر وهو ما يؤثر سلبيًا على نفسيتهم ويشعرون بالغضب والحزن الشديد، يجب عليك تجاوز هذه الامر فلا يستحق احد ان تحزن من اجله.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول،عام جيد على الصعيد المهني يا برج الميزان، تحقق في هذا العام الكثير من المشاريع والافكار التي كنت تحلم بها سابقًا، تحقق نجاح لافت على الصعيد المهني، وتثبت مواهبك وقدراتك، تشعر بالراحة والثقة، عليك التواصل مع العائلة بشكل افضل وتعويضهم عن فترة انشغالك

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني،عليك اتخاذ الكثير من القرارات المصيرية احرص على ان تكون صائبة، حاول ان تتكتم على اسرارك الشخصية ليس كل من حولك يستحق الثقة، يجب ان تكون اكثر حذرًا، تتميز في الامور العملية نظرًا لشخصيتك المنظمة، الشريك يشعر بالشك عليك ان تثبت حبك له.

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،لا تسير الامور كما كنت تأمل، يا عزيزي سوف تشعر أن الظروف تعاكسك بشكل كبير، هذا الامر يؤثر على نفسيتك ويجعلك في ضغط كبير، حاول ان تخرج من هذه الفترة، الانعزال والحزن لن يساعداك ابدًا، على العكس عليك مواجهة كل هذه المشاكل بقوة وصلابة وحلها بدون تردد.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني،تواجه الكثير من المشاكل في محيط العمل، الجو العام في محيط العمل متوتر تشعر بالخوف على وظيفتك وتبدأ بالتفكير في البحث عن عمل جديد، لكن لا تقلق يا عزيزي برج الجدي الامور ستتحسن لاحقًا في هذا العام وقد يحمل لك الكثير من المفاجات على الصعيد المهني، الامور المالية في طريقها للتحسن.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،فترة جيدة في حياتك يا عزيزي برج الدلو، تشعر بالرضا عن كل ما يحصل معك كما انك تشعر بالتفاهم الشديد مع من حولك، لذلك حاول الاستفادة من هذه الفترة الايجابية، ابتعد عن الضغوطات، عليك ان تتعلم كيف تحول الخسارة إلى ربح، علاقتك العاطفية تمر بمنعطف سيء، عليكما تجاوز هذه الفترة.

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،يا عزيزي برج الحوت قد تدخل في مشروع جديد يحسن من وضعك المادي بشكل واضح، تواجه بعض الضغوطات التي قد تجعلك متوتر وعصبي، حافظ على علاقاتك بمن حولك، وانتبه لأي نقد وكلمة توجهها لاشخاص الذين يحاولون التواجد حولك حتى لا تخسرهم، خفف من ضغطك على الشريك.

شام تايمز
شام تايمز