السبت , أبريل 20 2024
عروس غاضبة.. تركها خطيبها فانتقمت بطريقة لا تخطر على بال

عروس غاضبة.. تركها خطيبها فانتقمت بطريقة لا تخطر على بال

مزّقت عروس غاضبة 32 فستان لعرائس من متجر لتأجير الفساتين في الصين، بعد أن زُعم أن محل الثياب في منطقة “تشونغتشينغ” جنوب غرب الصين رفض إعادة وديعة قدرها 400 جنيه إسترليني أي ما يعادل 500 دولار.

شام تايمز

وذكرت صحيفة الديلي ميل أن العروس الصينية الغاضبة تسبّبت بإتلاف فساتين زفاف بقيمة 8 آلاف جنيه إسترليني أو ما يعادل 11 ألف دولار، وذلك بعد أن حجزت المرأة ثوب زفاف بقيمة تقارب ألف جنيه إسترليني، لكنها ألغت الحجز لاحقاً بسبب مشاكل مع خطيبها.

شام تايمز

وأشارت الديلي ميل إلى أن العروس الصينية “جيانغ” مزّقت بالمقص أكواماً من فساتين الزفاف في المحل الواقع بحي “جيانغجين” بالمدينة، بعد أن أبلغ صاحب المحل الزبونة أنه لن يعيد لها وديعتها التي وضعتها كجزء من ثمن ثوب الزفاف بقيمة 915 جنيهاً إسترلينياً العام الماضي، في حين تم تصوير الحادثة بكاميرا هاتف محمول.

وأظهر مقطع فيديو العروس الغاضبة وهي مرتدية سترة بنقش جلد الفهد الثلجي وتقوم بتمزيق رفّ مليء بالفساتين البيضاء، قبل أن تأخذ مقصها إلى رف آخر يحوي العديد من العباءات الحريرية الحمراء التي تصل قيمتها إلى آلاف الدولارات.

كما أظهر مقطع الفيديو العروس الصينية وهي تبكي بشدة أثناء تقطيعها وتمزيقها لبدلات الزفاف الغالية، في حين صرح المدير “سوهو” أن متجره يحافظ على سياسة عدم رد المدفوعات المقدَّمة، لكنه عرض مساعدة المرأة على تلبية احتياجات احتفال عيد ميلاد الطفل، حيث يُزعم أنها كانت تتوقع ولادة طفل.

من ناحيتها قالت الشرطة الصينية إنها احتجزت المرأة الغاضبة، بينما قال مدير المتجر إن الزوج عرض دفع تعويض، وإن لم يكن كافياً لتغطية جميع الأضرار.

اقرأ أيضا: أغنى شخصين في الأردن يمتلكان ثروة تفوق ما يملكه 4 ملايين مواطن

شام تايمز
شام تايمز