الجمعة , أبريل 19 2024
شياومي لديها خطة لطرد سامسونغ من عرش الهواتف القابلة للطي .. ستقدم هاتف طي رخيص للجميع

شياومي لديها خطة لطرد سامسونغ من عرش الهواتف القابلة للطي .. ستقدم هاتف طي رخيص للجميع

شياومي لديها خطة لطرد سامسونغ من عرش الهواتف القابلة للطي .. ستقدم هاتف طي رخيص للجميع

شام تايمز

من المعروف بالفعل للجميع أن شياومي مستعدة لأي معركة حتى خارج الإلكترونيات الاستهلاكية ، لذلك كان من المنطقي أن تعمل العملاقة الأسيوية على توسيع قائمة الهواتف القابلة للطي التي تحتوي في حالتها على هاتف واحد فقط حتى الآن وهو Mi MIX Fold ، يقتصر الأمر لهذا الهاتف أيضًا على السوق الصينية ويتم تصنيعه في عمليات محدودة للغاية أو شبه مؤكدة أدت إلى تعقيد نجاح نسبي للغاية.

شام تايمز

مهما كان الأمر ، فإن شياومي شجاعة حيث ووفقًا GizmoChina ، فهي تستعد بالفعل لتوسيع هواتفها القابلة للطي ، والتي ستراهن هذه المرة على مفاجأتنا من حيث الشكل والسعر بتصميم يشبه الصدفة أكثر تشابهًا إلى Galaxy Z Flip3 ونهج موجه للجمهور وبالتالي ستجعل الهواتف القابلة للطي للجميع .
نعرف في الوقت الحالي اسم Mi MIX الافتراضي الذي سيتم تقديمه قريبًا ، على الرغم من أن رسومات براءات الاختراع الخاصة بشركة شياومي يتم تداولها بالفعل على Weibo ، إلا أن بعض العروض تم إنشاؤها وفقًا لهذه الرسومات التي تمت الموافقة عليها من قبل سلطات الملكية الفكرية الصينية وأيضًا التسريبات الأولى حول خصائصه ، والتي ستستمر في الرهان على الأداء حتى لو أرادت شياومي تخفيض سعرها .

الحقيقة هي أنه يبدو أن سوق الهواتف القابلة للطي قد وجد بالفعل تصميمين ، وفي انتظار المزيد من التطور والثورة في الوقت الحالي ، يراهن جميع المصنّعين على تنسيقات نوع الكتاب كما في سامسونغ وهواتفها Fold y Flip .

لذلك ، بالتأكيد ستقوم شياومي أيضًا بتحديث Mi MIX Fold ، على الرغم من أن الرهان الأكثر أهمية لهذا السوق في عام 2022 سيكون منافسًا مباشرًا لجهاز Galaxy Z Flip3 الأكثر مبيعًا ، والذي أظهر في عام 2021 أن الأجهزة القابلة للطي لا يزال أمامها طريق طويل لتقطعه .

سننتبه إلى خطوات شياومي القادمة لإبلاغك بكل ما هو جديد حول هذا الهاتف القابل للطي الجديد ، على الرغم من أننا في الوقت الحالي نعلم أن شياومي تنوي بيعه ما بين 600 و 800 دولار في بلدها الأصلي ، والذي سيكون سعره حوالي 850 دولار بالتأكيد للأسواق الدولية …

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:تطوير سماعات لاسلكية جديدة يمكن التحكم بها بالضغط على الأسنان

شام تايمز
شام تايمز