الثلاثاء , أبريل 23 2024
زوج ينجح في علاج زوجته من العقم بواسطة الطعام.. ما القصة؟

زوج ينجح في علاج زوجته من العقم بواسطة الطعام.. ما القصة؟

زوج ينجح في علاج زوجته من العقم بواسطة الطعام.. ما القصة؟

كشفت إحدى الناشطات على موقع “تيك توك”، وتدعى “راش سوليفان” عن تجربة فريدة من نوعها. حيث أوضحت كيف تمكنت من الحمل، بعد أن أكد الأطباء أنها عاقر وليس باستطاعتها إنجاب أطفال. وذلك بسبب وجود مشكلة تؤثر على خصوبتها. وفقاً لـ”العربية”.

وأوضحت راش سوليفان، أنها تناولت أطعمة طهاها زوجها خصيصاً لها، موضحة أنها كانت مصابة بالعقم، وفي محاولة يائسة لإنجاب طفل، عكف زوجها ويدعى توم على البحث عن الأطعمة التي يمكن أن تساعد زوجته على إعادة التوازن إلى الهرمونات في جسمها، على حد قولها.

وأشارت إلى أن زوجها أقدم على فتح حساباً على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، لتوثيق تجربته.

توصية الأطباء للزوجين

وأوضحت الزوجة أنها قررت مع زوجها بعد أن تلقيا توصية وحيدة من الأطباء دعتهما إلى “اللجوء إلى مركز لتحديد النسل”، فلجأنا إلى العلاج من خلال الغذاء.

كما كشفت أن زوجها ألصق قائمة مجدولة يستخدمها أثناء شراء المواد الغذائية. موضحة أنها تضمنت المكونات التي تتزامن مع المراحل المختلفة لدورتها الشهرية.

وبعد نشر مقطع فيديو في أكتوبر. أعلن الزوجان أنهما ينتظران ولادة طفلهما. وبدلاً من وجبات التوازن الهرمونية، يطبخ توم وجبات متوافقة مع حجم الجنين في بطنها، فحين كان الطفل بحجم حبة الخوخ، قدم الزوج لزوجته ثمرة خوخ مع آيس كريم. وبذلك تنتهي مأساة الزوجين بالإعلان عن الحمل وانتظار مولودتهما الأولى.

اقرأ ايضاً:بعد القلب… زرع كلية خنزير في جسد إنسان لأول مرة