الخميس , أبريل 25 2024
شام تايمز
امرأة تصحو من غيبوبة طويلة فتجد نفسها

حادثة عجيبة..امرأة تصحو من غيبوبة طويلة فتجد نفسها أما لطفل بشهره الثاني

نشرت الصحف الأوروبية حادثة غريبة لسيّدة بريطانية وجدت نفسها أمّاً لطفل صغير يبلغ نحو الشهرين من العمر، وذلك بعد دخولها في غيبوبة بسبب ضيق شديد في التنفس ناتج عن تعرضها للإصابة بفيروس كورونا.

شام تايمز

وبحسب موقع “ديلي ريكورد” فقد كانت السيدة البريطانية “إرم علي” (29 عاماً) حاملًا في الأسبوع الحادي والثلاثين عندما أصيبت بفيروس كورونا، ودخلت مستشفى “رويال سوري” بمقاطعة جيلفورد وهي تكافح من أجل التنفس وغير قادرة على الشعور بحركة طفلها.

شام تايمز

وأضاف الموقع أن السيدة الحامل ساءت حالتها بسرعة كبيرة، لدرجة أن الأطباء وضعوها في غيبوبة مصطنعة وحثّوها على المخاض قبل خمسة أسابيع، وعندما استيقظت من غيبوبتها فوجئت بأنها ولدت الطفل “زريز علي”، ثم كان عليها أن تتعلم المشي والتحدث وتناول الطعام مرة أخرى.

وبيّن أن الأم -وهي ربّة منزل- لا تتذكر الولادة، ولم تكن قادرة على مقابلة ابنها عندما وُلِد، قائلة: “عندما استيقظتُ أخبَروني أنني أنجبتُ طفلاً، كنتُ في حيرة من أمري ولم أتذكر أي شيء عن عملية الولادة القيصرية أو الولادة، لقد كان الأمر مروِّعاً”.

من جهتها قالت “إرم علي” إنها لا تزال تعاني من ضيق التنفس، ولم يُسمح لها برؤية طفلها مباشرة بعد خروجها من الغيبوبة، مضيفة أنها تمكنت من رؤيته لأول مرة بعد أكثر من شهر، واصفة الأمر بالمُريح للغاية، لكنها شعرت بالحزن لأن الجزء الأول من حياته قد فاتها.

اقرأ أيضا: نساء روسيات يسحبن سيارة سقطت في بحيرة متجمدة… فيديو

شام تايمز
شام تايمز