السبت , أبريل 20 2024
عناق بين قصي خولي وأصالة يثير الجدل

رغم اختلاف مواقفهما السياسية.. عناق بين قصي خولي وأصالة يثير الجدل

أثار تكريم الفنانة السورية أصالة نصري بجائزة “الفنانة المفضلة” في المملكة العربية السعودية من قبل النجمين السوريين قصي خولي ومعتصم النهار جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شام تايمز

حيث تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للممثل قصي خولي وزميله معتصم النهار، وهما يقدمان جائزة “Joy Awards” للفنانة السورية أصالة ضمن احتفالات موسم الرياض.
وتسلّمت أصالة الجائزة من خولي والنهار على مسرح الحفل، ليقوم قصي باحتضان أصالة بعد تسليمها درع الجائزة.

شام تايمز

وأثار مشهد عناق قصي وأصالة تعليقات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أن قصي وأصالة مختلفان في المواقف السياسية.

وعقب استلامها الجائزة عبّرت أصالة عن سعادتها بالفوز بها، واستلامها من نجمَين سوريَين وقالت: “سعيدة بتواجدي مع أهل بلدي لأن إلي زمان تاركة الوطن رغم أن السعودية احتضتني ومصر احتضنتني، أنا مو مصدقة أني أخدت الجائزة، كنت شاكة وخايفة بالبداية، وسعيدة إني أخدتها من فنانين كتير بحبهم وبحترمهم وبقدرهم، مشتاقة كتير شوف أهلي وأصحابي، بتشكر السعودية لأن لولاها ما كنت وصلت لأي مطرح”.

وفازت أصالة نصري بجائزة “الفنانة المفضلة” متفوقة على كل من إليسا ونانسي عجرم وأحلام، المرشحات لنفس الجائزة بالاشتراك مع أصالة.

فيما عبّر عدد من رواد مواقع التواصل عن محبتهم لأصالة وفرحهم بنيلها الجائزة، وشوقهم لرؤية السوريين مجتمعين ومتحابين هكذا ونسيان ماحصل.

بينما اعتبر آخرون أن ما حصل ليس صحيحاً، وهاجموا قصي خولي ومعتصم النهار بسبب تقديمهما لأصالة في الحفل واحتضانهما لها.

ويُعتبر الحفل حدثاً فنياً ترفيهياً جامعاً تقدمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تحت مظلة “موسم الرياض”، وتشارك في تنظيمه “مجموعة MBC”.

اقرأ أيضا: وثيقة مسربة تكشف كيف تتحكم تركيا بالإئتلاف المعارض

شام تايمز
شام تايمز