الجمعة , مارس 29 2024
فراس إبراهيم بمنشور جدلي وكلمات نابية

فراس إبراهيم بمنشور جدلي وكلمات نابية: في ناس محترفين بقلة الأدب

أعرب الفنان السوري فراس إبراهيم عن غضبه من الفساد الاخلاقي الذي يعيشه المجتمع في الوقت الحالي معتبراً أن هنالك البعض أصبحوا يتفاخرون بعدم احترامهم للآخر دون أن يكشف ما حصل معه بالضبط.

شام تايمز

نجمات تعرضن للتعنيف: ريهانا رميت على الطريق وباميلا أندرسون وصفت بالعاهرة وماريا كاري عاشت في “الجحيم”

شام تايمز

وكتب فراس إبراهيم عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي: “كتير من الناس قليلين أدب.. بس هلأ فيه ناس محترفين بقلة الأدب، يعني بيخططوا بقلة أدب وبيحفروا بقلة ادب وبيتكتكو بقلة أدب وبيستفزوا بقلة أدب.. صارت قلة الأدب بالنسبة لهم طريقة ونهج وثقافة وأسلوب حياة.. يعني بيتقصدوا يكونوا قليلين ادب معك مشان انت تطلع عن طورك وترد فيقولو شوفوا شو عم يحكي يا لطيف شو انفعالي وقليل أدب.. على رأي المثل المصري الشهير ( كلّم القح..ة تلهيك واللي فيها تجيبه فيك ) !!!!!”.

وكان قد أثار الفنان السوري فراس إبراهيم قلق محبيه ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بعد أن كشف لهم في إحدى منشوراته أنه تعرض لـ لحظات حرجة كاد من خلالها أن يفارق الحياة، وتواصل موقع الفن معه للاطمئنان عليه فبين لنا أنه بحالة صحية جيدة ولم يتعرض لوعكة صحية لكنه مر بلحظات صعبة دفعته لنشر خاطره معبراً ذلك بالقول: “أنا بخير والحمدالله مررت بلحظات صعبة عبرت عنها ببضع كلمات وحذفت المنشور بعد ذلك لكونه لم يعد له لزوم”.

اقرأ أيضا: زواج طليق أصالة طارق العريان من حبيبته السورية نيكول سعفان

شام تايمز
شام تايمز