الجمعة , مارس 29 2024

مطعم دمشقي في ليبيا يحضر سيخ شاورما يزن أكثر من نصف طن.. شاهد!

مطعم دمشقي في ليبيا يحضر سيخ شاورما يزن أكثر من نصف طن.. شاهد!

شام تايمز

تمكن مطعم (الدمشقي) للمأكولات الشامية بمدينة بنغازي في ليبيا من تحضير سيخ شاورما يزن أكثر من نصف طن، قيل إنه أكبر سيخ شاورما يتم تحضيره في المدينة.
وذكرت وكالة (رويترز) أن “السيخ الذي أعده طهاة المطعم الذي أُسِّس في بنغازي بليبيا عام 2004، بلغ أكثر من 600 كيلوغرام من الدجاج، وذلك ضمن حملة ترويجية لبيعه بأسعار رمزية، تستهدف إظهار خبرات المطعم لجذب مزيد من الزبائن”.
وأوضح صاحب المطعم حاتم قرقوم لـ (رويترز) إن “فكرة عمل سيخ شاورما بوزن يتعدى النصف طن كانت كنوع من التحدي والشغف لإظهار مدى إمكاناتهم في هذه الحرفة”. مضيفاً أن ما قاموا به مجرد بداية لما سيأتي بعد ذلك، والتحدي الكبير القادم سيكون سيخ شاورما يتجاوز الألف كيلوغرام”.
واصطف عشرات الزبائن في طوابير أمام المطعم، وشوهد أطفال يلعبون أمام المطعم بينما يهرع العاملون فيه لتحضير الشطائر لتلبية الطلب الكبير عليها.
وقال طارق بادي وهو أحد زبائن المطعم إنها “بادرة طيبة ونتمنى من جميع المطاعم أن يتبعوا نفس الطريقة، ويعطوا فرصة أكثر للناس بأن يتحصلوا على سندويشات بأسعار تعتبر رمزية”.
واعتبر عبد الله العرفي وهو من زبائن المطعم أيضاً أن “هذه بادرة طيبة من مطعم الدمشقي”، مضيفاً: “الناس كلهم مقبلون على هذه الوجبة، وسعرها مناسب، والأطفال فرحون”.

شام تايمز

شام تايمز
شام تايمز