السبت , أبريل 20 2024
أنجي خوري تعلن إرتباطها بشيخ

بعد انتشار فيديو مخل لها.. أنجي خوري تعلن إرتباطها بشيخ!

أعلنت أنجي خوري ارتباطها برجل دين.

شام تايمز

وجاء ذلك، بعد أزمة إنتشار فيديو إباحي لها، وظهورها وهي تنهار بكاءً وتزعم تركيب الفيديو، أطلت المغنية السورية ​أنجي خوري​ على متابعيها بمقطع فيديو، على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، عبر خاصية القصص القصيرة.

شام تايمز

وظهرت أنجي بالفيديو لتوضح الأزمة التي مرت بها بعد تسريب فيديو إباحي لها، وقالت إنها كانت في دبي وكانت مبتعدة تماما عن السوشيال ميديا.

واضافت أنجي خوري أنها كانت مرتبطة برجل دين هناك، قائلة :”بدبي ما عملت شي، كنت مصاحبة شخص، شيخ، وما اضهر على مطرح وكتير كنت خاف اصلا”.

بعد أزمة إنتشار فيديو إباحي لها، وظهورها وهي تنهار بكاءاً وتزعم تركيبه، ظهرت المغنية السورية أنجي خوري، بصورة فاضحة وهي ترتدي فستان قصير جدا.

ظهرت ​أنجي خوري​ بالصورة متعمدة رفع فستانها لتظهر مؤخرتها بطريقة فاضحة، واستفزت الجمهور بحركة قذرة بيدها.

تداول رواد مواقع التواصل صورة أنجي بشكل كبير عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي معتبرين أنها تحاول استفزاز الجمهور بعد الفيديو الإباحي الذي انتشر لها.

وكانت نشرت المغنية السورية ​أنجي خوري​ مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي لتوضح حقيقةمقطع الفيديو الإباحي الذي تم تداوله بشكل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي ليتبين أن هذا الفيديو مركب.

أوضحت خوري حقيقة الفيديو قائلة أن الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل لفتاة تمارس الجنس وتم تركيب صورة وجهها على الفيديو، وتابعت حديثها قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكن، ليش عم تإذوني أنا صرلي 9 أشهر غايبة عن السوشيل ميديا تركوني بحالي، عم تركبولي أفلام إباحية.. هاي مش أنا خافوا الله”.

يشار إلى أنّ اسم الفنانة السورية إنجي خوري تصدّر محركات البحث على شبكة الإنترنت، بعد القبض عليها بتهمتي “الدعارة وتعاطي المخدرات”.

وقالت تقارير إخبارية صادرة عن صحف لبنانية، إن خوري تم توقيفها من قبل الأمن الجنائي السوري، بعد دعوى قضائية رفعتها ضدها الفنانة اللبنانية شيراز.

وحركت شيراز دعاوى قضائية ضد خوري في لبنان وسوريا، بعد هجومها الأخير عليها والتشهير بها، إثر تحالف إنجي خوري مع الفنانة اللبنانية قمر.

وأمرت النيابة العامة في سوريا بجلب إنجي خوري للتحقيق معها، لكنها لم تتجاوب مع التبليغات التي وصلتها.

وبعد توقيف إنجي خوري تم نقلها إلى أحد المقرات الأمنية للتحقيق معها.

ووجهت النيابة السورية إلى إنجي خوري تهم سب وقذف الفنانة شيراز، والتشهير بها، والتسلل إلى الأراضي اللبنانية خلسة لعدد من المرات.

وفي حال ثبوت موضوع خروجها من سوريا إلى لبنان بطريقة غير شرعية، فسوف تواجه السجن لمدة 6 أشهر على الأقل.

إنجي خوري، اسمها بالكامل نجوى خليق الله إبراهيم خليل، ولدت بمدينة حلب السورية في 12 أكتوبر عام 1997.

وأثارت خوري الجدل عدة مرات بسبب فيديوهاتها الفاضحة التي بثتها في وسائل التواصل الاجتماعي.

ورحلت السلطات اللبنانية خوري إلى خارج البلاد ومنعت إقامتها بسبب الفيديوهات الفاضحة. ووجه لها مكتب الآداب ومكافحة المخدرات اتهامات بممارسة الدعارة وتعاطي المخدرات.

اقرأ أيضا: صوت شخير داخل ثلاجة الموتى.. قصة أغرب من الخيال

شام تايمز
شام تايمز