السبت , أبريل 20 2024
وفاة والدة المخرج الراحل حاتم علي

وفاة والدة المخرج الراحل حاتم علي

توفيت اليوم غزيل حريري والدة المخرج الراحل حاتم علي.

شام تايمز

ونعى المنتج زياد علي شقيق المخرج الراحل حاتم علي والدتهما عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وقال في تعليقه: “بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).. ببالغ الحزن والأسى وقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره ننعى لكم جميعاً وفاة الوالدة الحاجة غزيل حريري ( ام حاتم ) الفاتحة الى روحها الطاهرة “.

شام تايمز

وسارع العديد من النجوم والنجمات والعاملين في الوسط الفني السوري لتقديم العزاء للمنتج زياد علي متمنين من الله وعز وجل الرحمة والمغفرة لوالدته.

وكان المخرج حاتم علي قد توفي في التاسع والعشرين من ديسمبر عام 2020 ووري الثرى في الأول من يناير من العام 2021 في العاصمة السورية دمشق.

وفاة والدة المخرج الراحل حاتم علي
والدة المخرج الراحل حاتم علي – الصورة من حساب المنتج زياد علي على فيسبوك

وكانت انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال تشييع جثمان المخرج حاتم علي إلى مثواه الأخير في العاصمة السورية دمشق صورة لسيدة كبيرة بالسن تقف وتنظر إلى مشهد الجنازة والدفن.

وقال نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حينها إن هذه الصورة هي لوالدة المخرج الراحل حاتم علي وأنها كانت تودع ابنها بصمت مطبق.

بينما كشف “سيدتي نت” حينها أن الصورة المتداولة ليست لوالدة المخرج الراحل وأنها كانت في منزلها حيث كانت تعاني من أمراض الشيخوخة والتقدم بالعمر.

اقرأ أيضا: شاهدوا مفاجأة طارق العريان لحبيبته السورية نيكول سعفان

شام تايمز
شام تايمز