الجمعة , مارس 29 2024
إكتشفي كيف يؤثر حجر برجك على حياتك الزوجية

إكتشفي كيف يؤثر حجر برجك على حياتك الزوجية

لكل برج حجر يناسبه. وترتبط هذه الأحجار عادةً بصفات وخصائص معينة وبطباع محددة. إلا أنها تؤثر أيضاً على بعض جوانب الحياة وخصوصاً على المستوى العاطفي. فكيف ينعكس ارتباط الحجر بالبرج على الحياة الزوجية؟

شام تايمز

الحمل: اليشب الأحمر

شام تايمز

يرتبط هذا الحجر بالشخصية الحيوية والمنفتحة على المستوى الذهني. فإذا كنت من برج الحمل فإنه يساعدك على تقبل كل تغيير يطرأ على حياتك الزوجية. وهذا ما يساعدك على التحلي بالمرونة والقدرة على التفاهم والانسجام مع شريك حياتك.

الثور: الصفير الأزرق

يساعدك هذا الحجر المناسب لبرجك على التحلي بالصبر والتحكّم بانفعالاتك أياً تكن الظروف الصعبة التي تواجهينها. وهكذا يمكنك التفاهم مع زوجك والحفاظ على هدوئك ووضع حد للكثير من الخلافات.

الجوزاء: الجمشت

يساعدك هذا الحجر المرتبط ببرجك على التعامل بسهولة مع الآخرين. كما أنه يجعلك تتمتعين بالقدرة على التعبير عن أفكارك. إلا أن هذا يدفعك إلى مناقشة كل ما يطرحه زوجك من أفكار. وهو أمر يزعجه في بعض الأحيان.

السرطان: الزمرد

بفضل ارتباط برجك بحجر الزمرد، فإنّك تسعين دائماً إلى اكتشاف ذاتك وإلى تصحيح أخطائك وخصوصاً تلك المتعلقة بالتعامل مع زوجك. إلا أنّه يساعدك أيضاً على التمتع بالاستقلالية والقدرة على أخذ القرارات بنفسك في غياب شريك حياتك.

الأسد: الماس

يعني هذا الحجر أنّك تتمتعين بقوة الشخصية والشجاعة وبالقدرة على تحقيق كل المخططات التي تضعينها. لكن يمكنك في الوقت نفسه أن تتراجعي عن مواقفك وقراراتك بطريقة مزاجية. وهو ما يسيء أحياناً إلى العلاقة التي تجمعك وزوجك.

العذراء: العقيق

يساعدك هذا الحجر على التمتع بالدقة في كل ما تقومين به. وهذا ما يحظى بإعجاب شريك حياتك. إلا أنّه يجعلك كثيرة الانتقاد، ما ينعكس سلباً في بعض الأحيان على علاقتكما.

الميزان: اليشم

يعني ارتباط هذا الحجر ببرجك أنّه يمكنك تحمل الكثير من المسؤوليات وأنك تتمتعين بقوة داخلية تساعدك على مواجهة المشاكل والصعوبات من دون أن تشعري بالارتباك. وهذا ما يجعلك موضع ثقة شريك حياتك.

العقرب: العقيق اليماني

تمتلكين شخصية صلبة حيث لا يمكن أحداً أن يدفعك إلى التنازل عن مواقفك وإن كانت خاطئة. فأنت تتسمين بالعناد. لذا قد يصعب على زوجك أحياناً التفاهم معك. فهو من تقع على عاتقه مسؤولية تقديم التنازلات لتسير علاقتكما على أفضل ما يرام.

القوس: التوباز

يدل ارتباط هذا الحجر ببرجك على أنّك قادرة على نسيان كل الأمور التي تزعجك بشكل فوري. وهذا ما يضفي على حياتك دائماً أجواء الفرح. لذا يسارع زوجك إلى العودة إلى المنزل بعد انتهاء عمله كما أنّه يعلمك بكل ما يواجهه من مشكلات لأنك تُشعرينه بالارتياح.

الجدي: العقيق الأخضر

يمكنك هذا الحجر من مسامحة الأشخاص الذين يسيئون إليك. فهو يجعلك تتمتعين برحابة الصدر. بل أكثر من ذلك أنت لا ترفضين بفضله تقديم الكثير من التضحيات ليشعر زوجك بالارتياح والسعادة. كما أنّك تمتلكين مهارة ابتكار النشاطات وتحضير المفاجآت.

الدلو: الكوارتز الوردي

إذا كنت من برج الدلو فإن الكوارتز الوردي هو الحجر المرتبط بك. وهو يؤثر بشكل إيجابي جداً على حياتك الزوجية، إذ يجعلك تُشعرين أفراد أسرتك بالاستقرار وتحاولين تلبية كل احتياجاتهم وإن سبب لك هذا التعب الشديد. لكن ما يفرحك هو أنهم يقدرون ذلك ويعترفون به.

الحوت: اللابرادوريت

يساعدك هذا الحجر على التخلص من الاكتئاب وعلى التحلي بالشجاعة. كما أنه يجعلك في الوقت نفسه شديدة التعاطف مع كل من يحتاج إلى ذلك. لذا يشعر زوجك بالأمان أثناء وجودك إلى جانبه.

اقرأ أيضا: نساء هذه الابراج الأكثر غنجاً ودلعاً!

شام تايمز
شام تايمز