الجمعة , مارس 29 2024
هبة طوجي: الإعلام هو السبب

بعد أن قررت إلغاء حفلها في سوريا.. هبة طوجي: الإعلام هو السبب!

ظهرت المغنية اللبنانية هبة طوجي عبر حسابها الرسمي على “انستغرام” لتوضح سبب إلغاء حفلها المقرر الشهر القادم في دار الأوبرا بدمشق، بعد أن أعلنت الشركة المنظمة عن انسحاب “طوجي” لأسباب غير واضحة ومقنعة.

شام تايمز

وقالت “طوجي” إن “الحفل الذي كان من المقرر أن يقام على مدار يومين في 9 و 10 آذار المقبل، تأجل ولم يُلغَ نهائياً، معبّرة عن أسفها الشديد”.

شام تايمز

وأوضحت “طوجي” أن “السبب هو ما يشهده العالم والإقليم من تشنجات سياسية، وقيام بعض الصحف والوسائل الإعلامية بإدخالها في صراعات ودهاليز لم تخترها”.

ولم تكشف “طوجي” عن الصحف والوسائل التي قصدتها، إلا أنها قررت بعد التشاور مع فريق عملها، “تأجيل الحفل إلى أن تصبح الظروف أفضل”.

وكان مصدر خاص لتلفزيون الخبر قال إن “سبب الإلغاء يعود لاعتبارات سياسية بعد أزمة أوكرانيا الأخيرة، حيث فضّلت المغنية اللبنانية عدم إقامة الحفل في سوريا حالياً، خشية أن تتعرض حفلاتها القادمة في أوروبا للرفض أو التضييق”.

وتواصل تلفزيون الخبر مع إدارة دار الأوبرا في دمشق، التي رفضت التعليق على الموضوع لأنها “جهة مستضيفة فقط”، على حد قولها.

وأعلنت شركة “شمس أكاديمي” المنظِّمة للحفل الذي يشارك فيه الموسيقي اللبناني أسامة الرحباني إلى جانب “طوجي”، عن اعتذارها وأسفها من الجمهور.

وقالت عبر صفحتها على “فيسبوك” إن “الانسحاب المفاجئ جاء لأسباب غير واضحة ومقنعة، حيث تم مسبقاً التنسيق والتفاهم مع الثنائي اللبناني”.

وأكدت الشركة “التزامها بإعادة ثمن البطاقات المباعة كاملاً دون أي تأخير، وذلك اعتباراً من صباح يوم الأحد 27 شباط 2022، في دار الأوبرا بدمشق”.

وكانت البطاقات التي تراوحت أسعارها بين 40 و 140 ألف ليرة سورية، قاربت على النفاذ، حسب بيان الشركة المنظمة.

وأعلنت المغنية هبة طوجي عن الحفل عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام، وهو الأول في سوريا لها بعد غياب لخمسة عشر عاماً.

اقرأ أيضا: هبة طوجي وأسامة الرحباني ينسحبان من حفل دمشق .. من دون توضيح الأسباب

شام تايمز
شام تايمز