الجمعة , أبريل 19 2024
هل يعيش محمد الأحمد قصة حب مع نجمة معروفة

هل يعيش محمد الأحمد قصة حب مع نجمة معروفة .. إليكم التفاصيل؟

كشف النجم السوري محمد الأحمد أنه يعيش قصة حب وأنه يتحضر للزواج خلال الفترة المقبلة وأن الأمر بحاجة لتحضيرات وترتيبات خاصة.

شام تايمز

وقال الأحمد في حديث لبرنامج “mbc Trendig ” : “أعرف ان الموضوع تأخر قليلاً وليس كثيراً وأن العمر مجرد رقم بالنسبة له رغم أنه بلغ من العمر ثلاثة وأربعين عاماً”.

شام تايمز

هل يعيش محمد الأحمد قصة حب مع نجمة معروفة

وكانت العديد من الأخبار قد انتشرت حول أن محمد يعيش قصة حب مع النجمة اللبنانية “دانييلا رحمة” وخصوصاً بعد ثنائيتهما في مسلسل “للموت” التي حققت نجاحاً كبيراً جداً حيث تعيش شخصيتاهما قصة حب مميزة في المسلسل الذي يعرض موسمه الثاني في شهر رمضان المبارك المقبل.
من جهته قال محمد الأحمد في حديث خاص لـ “سيدتي نت” إن دانييلا زميلة وصديقة عزيزة وشريكة مميزة من خلال دوريهما في مسلسل “للموت” وأضاف محمد: لا يوجد شيء من هذا القبيل إطلاقاً.

محمد الأحمد ودانييلا رحمة – الصورة من حساب محمد على انستغرام

وكانت دانييلا قد فاجأت الجميع بإعلانها قبل ايام أنها تعيش قصة حب وأنها تتريث بموضوع حفل الزفاف لأنه يحتاج إلى جهد وتفرغ وترتيبات خاصة.

فيما أكد محمد في حديث سابق لـ “سيدتي” أنه سيختار الفنانة دانييلا رحمة لتكون شريكته في مسلسل يتكلم عن قصة حب بين شاب وفتاة.

وقال محمد حينها إن الكيمياء والنجاح في الثنائيات لا يدل على وجود علاقة حب بينه وبين دانييلا نحن زملاء عمل ولا يوجد شيء من هذا القبيل . وأضاف:” لقد نشرت مؤخراً على صفحتي في انستغرام صورة تجمعني مع دانييلا تم التعليق عليها “كم أنتما مناسبان لبعضكما”. عندما قرأت دانييلا وأنا التعليقات ضحكنا وتفهمنا الأمر بكل محبة. لا يوجد بيني وبين دانييلا أي قصة حب “.

يشار إلى أن محمد سيكون حاضراً في موسم رمضان 2022 ببطولة مسلسل “للموت” للمخرج فيليب أسمر بالإضافة لحضوره ببطولة الموسم الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” المؤجل من الموسم الماضي برفقة النجم غسان مسعود.

اقرأ أيضا: فنانة لبنانية تظهر بروب الاستحمام وتبدو نسخة عن هيفا وهبي!

شام تايمز
شام تايمز