السبت , أبريل 20 2024
تعرف على هذه الخدع التي أخفتها عنك الشركات لتشغيل الهاتف والبطارية فارغة تمامًا

تعرف على هذه الخدع التي أخفتها عنك الشركات لتشغيل الهاتف والبطارية فارغة تمامًا

تعرف على هذه الخدع التي أخفتها عنك الشركات لتشغيل الهاتف والبطارية فارغة تمامًا

شام تايمز

أصبحت الهواتف الذكية أجهزة متطورة بشكل متزايد ذات قدرات يتم تحسينها مع ظهور نماذج جديدة. أيضًا ، يحدث أن يختار العديد من الأشخاص شراء هاتف جديد يمنحهم ميزات أفضل من الهاتف المستخدم حاليًا.

شام تايمز

ومع ذلك ، لا يمكن لأي شخص التخلص من هاتفه القديم ، بل يحتفظ به للاستخدام في حالة وجود مشكلة في الهاتف الجديد ويتعين عليهم التخلص منه للخروج من المشاكل أو لاستعادة بعض المعلومات المخزنة هناك. بهذه الطريقة ، من المحتمل ألا يحدث هذا عند محاولة تشغيل الهاتف القديم. والسبب في ذلك أن البطارية فارغة تمامًا نتيجة عدم استخدام الهاتف لفترة طويلة.
هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها للتحقق من حالة البطارية والتأكد من أنها لا تعمل بالفعل.

أولها إجراء إعادة تعيين دورة البطارية. إذا كانت قابلة للإزالة ، فقم بإزالته وانتظر بضع ثوانٍ وقم بتركيبها مرة أخرى. في حالة عدم تمكنك من إزالته ، اضغط باستمرار على زر الطاقة حتى يظهر شعار الشركة المصنعة على الشاشة ، ويمكن أن تصل المدة إلى 30 ثانية ، وأحيانًا أكثر.

إذا استمر عدم تشغيل الهاتف بعد القيام بذلك ، فانتقل إلى الخطوة التالية: اشحن البطارية. يجب أن يكون وقت الشحن من 10 إلى 15 دقيقة كافيًا لتشغيل الهاتف.

إذا لم ينجح ذلك ، فمن المحتمل أن تكون شاشة الهاتف معيبة. لاستبعاد هذا السبب ، اضغط مع الاستمرار على زر تشغيل الهاتف لمدة 30 ثانية. ثم انتظر دقيقتين وقم بإجراء مكالمة على الهاتف.

إذا رنّت الشاشة ولم يتم تشغيل الشاشة ، فسيتم تأكيد أنها معيبة ، وإلا فسيكون العطل موجودًا في البطارية.

– تشغيل الهاتف والبطارية فارغة تمامًا :

بعد ذلك ، نشرح كيفية تشغيل الهاتف المحمول عندما لا يعمل كل شيء تم تجربته مسبقًا. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى إجراء محاكاة سحب البطارية. ومن الجدير بالذكر أنه اعتمادًا على الشركة المصنعة ، ستكون الخطوات التي يجب اتباعها مختلفة:

Huawei: اضغط على زر الطاقة لمدة 10 ثوانٍ.

HTC: اضغط باستمرار على زر الطاقة وزر رفع الصوت لمدة 10 إلى 15 ثانية.

iPhone: اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة لمدة 10 ثوانٍ.

LG: اضغط على زر الطاقة مع زر خفض الصوت لبضع ثوان. سيتم إنشاء لقطة شاشة متبوعة بالعد التنازلي الذي سيظهر بعد 7 ثوانٍ. تأكد من إبقاء أصابعك طوال العملية تضغط على الأزرار.

OPPO: اضغط على زري التشغيل وخفض الصوت في آنٍ واحد حتى يهتز الهاتف.

Pixel / Nexus: اضغط على زر التشغيل لمدة 10 ثوانٍ.

Realme: اضغط في نفس الوقت على زري التشغيل ورفع مستوى الصوت لمدة 8 ثوانٍ.

Samsung: اضغط على زري الطاقة وخفض الصوت لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا. يجب أن يتم عرض قائمة وضع التمهيد على الشاشة. إذا كان الأمر كذلك ، فانقر فوق خيار Power Down لتأكيد العملية.

SONY : اضغط على زر الطاقة لبضع ثوان حتى تشعر بأن الهاتف يهتز. في هذه اللحظة ، يجب عليك تحرير الزر والسماح بإعادة تشغيل الجهاز المحمول.

Xiaomi: اضغط مع الاستمرار على زري الطاقة ورفع الصوت لمدة 10 ثوانٍ.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:سنودع الهواتف قريبا .. هذا هو البديل المدهش حسب بيل غيتس

شام تايمز
شام تايمز