السبت , أبريل 20 2024
واتساب يضيف ميزة جديدة ومهمة لتخصيص التطبيق

واتساب يضيف ميزة جديدة ومهمة لتخصيص التطبيق

واتساب يضيف ميزة جديدة ومهمة لتخصيص التطبيق

شام تايمز

كما يَذْكر WABetaInfo ، سيسمح واتساب للمستخدمين بتغيير اللغة التي يريدون استخدامها يدويًا في التطبيق. تغيير صغير يمكن أن يثير اهتمام المستخدمين.

شام تايمز

إذا ألقيت نظرة على إعدادات واتساب ، فستلاحظ أنه لا يسمح لك بتحديد لغة لتعيينها في التطبيق. تغيير غير ضروري لأنه يأخذ اللغة التي يستخدمها نظام الهاتف المحمول والتي اعتمدتها في هاتفك تلقائيا .

في حين أنه يجعل هذا الإعداد أسهل ، فإنه يطرح أيضًا مشكلة للمستخدمين الذين يرغبون في تعيين حساب واتساب الخاص بهم على لغة أخرى. كما سترى ، لا توجد طريقة لتغيير هذا الإعداد في التطبيق من قبل .

قد يتغير هذا في التحديث المستقبلي ، حيث يمكن أن يضيف واتساب محدد لغة. نعم ، سيسمح للمستخدمين بتحديد اللغة التي يريدونها للتطبيق.

كما هو موضح في لقطات الشاشة التي تمت مشاركتها بواسطة WABetaInfo ، يمكن العثور على هذا الخيار في قسم الإعدادات ، ضمن قسم “لغة التطبيق”. بمجرد تحديد هذا القسم ، سيعرض واتساب جميع الخيارات المتاحة.

بالطبع ، سيعرض أولاً اللغة التي تم تعيينها على الهاتف المحمول ثم قائمة بجميع اللغات المدعومة في التطبيق. بكل بساطة. هذه الديناميكية متاحة بالفعل في بعض الأسواق ، مثل الهند ، ولكن الفكرة هي توفير هذا الخيار لجميع المستخدمين عالميا.
في الوقت الحالي ، هذا الخيار الجديد قيد التطوير ، لذا لن تجده حتى في الإصدار التجريبي من واتساب . إنه جزء من أحد الاختبارات العديدة التي يتم اختبارها والتي من المحتمل أن تصل في تحديثات واتساب المقبلة .

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:غوغل تسهل عليك الدخول إلى أي حاسوب والتحكم به كاملا فقط عن طريق الدخول إلى هذا الموقع الجديد

شام تايمز
شام تايمز