الجمعة , مارس 29 2024
يوسف الخال يعتدي على شخص صوره

على “طريقة ويل سميث”.. يوسف الخال يعتدي على شخص صوره مع زوجته

نشر الفنان اللبناني يوسف الخال، مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على ”تويتر“، يظهره وهو يعتدي على شخص قام بتصويره مع زوجته نيكول سابا، أثناء تناولهما الطعام في أحد المطاعم.

شام تايمز

جاء الاعتداء بعد سؤال المصور للفنان عما قام به نجم ”هوليود“ ويل سميث، أمس الأحد، في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ94، من ”صفع“ زميله كريس روك، بسبب تنمر الأخير على زوجته.

شام تايمز

وحسب المقطع، فإن ”المصور“ اقتحم جلسة الفنانين اللبنانيين، أثناء تناولهما الطعام، قبل أن يبادر بسؤال يوسف الخال عن ردة فعله إن حدث معه ما حدث مع ويل سميث.

ووجه ”المصور“ رسالة إلى الخال قائلا: ”هاي يوسف بدي أسألك سؤال.. لو كنت أنت محل ويل سميث بالأوسكار، والحكي هيك كان عن مراتك نيكول، أنت تتصرفت مثله؟“.

وأجاب الخال على السؤال قائلا: ”احنا عايشين بالتنمر، التنمر صار موجود وتعودت عليه لكن إذا كان الأمر يتعلق بحالة مرضية، بدك تعرف شو أعمل يعني؟“، ثم قام بتوجيه لكمة للكاميرا التي تصوره.

وانقسمت آراء متابعي يوسف الخال بين مؤيد ومعارض لما قام بفعله، لكنه تجاهل الرد على التعليقات.

إلى ذلك، شكك متابعون آخرون بصحة الفيديو الذي نشره الفنان، مشيرين إلى احتمال أن يكون مشهدا تمثيليا، خاصة أن الخال نشره على صفحته بعد الاعتداء.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Youssef Al Khal (@youssefelkhal)

وكان ”نجم هوليود“ ويل سميث، قد صفع قبل تسلمه يوم الأحد، جائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن دوره في فيلم (كينج ريتشارد) ”الملك ريتشارد“، مقدم حفل توزيع الجوائز الممثل الكوميدي كريس روك، على الوجه براحة يده ووجه له السباب بسبب سخرية روك من مظهر زوجته في الحفل العالمي الذي تابعه الملايين.

وكان ”روك“ قد سخر من تسريحة شعر زوجة سميث، جادا بينكيت سميث، المشار إليها في فيلم ”جي. آي. جين“ الذي حلقت فيه الممثلة ديمي مور شعر رأسها.

وسار سميث على خشبة المسرح وصفع ”روك“، وقد بدت للوهلة الأولى أنها مزحة مكتوبة مسبقا.

لكن المزاج العام تحول إلى الكآبة بعد لحظات عندما عاد سميث، إلى مقعده وصاح مرة أخرى ”لا تنطق اسم زوجتي بفمك البغيض“.

اقرأ أيضا: صفاء سلطان تروي ما حصل معها وابنتها بسبب احد المقربين !

شام تايمز
شام تايمز