الجمعة , مارس 29 2024
في برنامج طبخ على قناة سما

في برنامج طبخ على قناة سما.. طاهية “تحرق الطبخة” على الهواء مباشرةً!

أثارت طاهية طعام على قناة “سما” الفضائية، سخرية الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن حرقت الطبخة على الهواء مباشرةً في برنامج طبخ.

شام تايمز

وأظهر مقطع فيديو لإحدى حلقات برنامج “سفرتنا غير” الذي يعرض على قناة سما، أمس الأربعاء، طاهية الطعام تهامة الضحاك وهي تقدم وصفة “الكباب بطحينة”، حيث نسيت اللحمة في الفرن خلال عرض الحلقة.

شام تايمز

وعندما تنبّهت الطاهية إلى ذلك، قالت للعاملين في البرنامج على الهواء: “ما قلتلكم ذكروني.. الله يستر!”، ثم توجّهت إلى الفرن لترى ما إذا كانت اللحمة احترقت أم لا.

وبعد أن فتحت الفرن وسحبت الصينية، حاولت إلقاء اللوم على الموجودين في الاستديو، قائلة: “والله انحرقت اللحمة كتير، أنا برأيي المخرج يطلع فاصل، الحق على الكنترول لأن قلتلهم يذكروني باللحمة”.

وأضافت “شفتوا مشانكم مشاهدينا لأن عم ناخد تلفوناتكم انحرقت اللحمة.. بس يلا بتتاكل (اللحمة)”، ثم قامت بوضع كرات اللحمة في اللبن وقالت: “هلق بتطرى شوي”.

ومع انتشار المقطع على وسائل التواصل الاجتماعي سخر العديد من الناشطين من الحلقة والبرنامج الذي “فشل في تقديم وصفة طعام ناجحة ببرنامج معد أصلاً لتعليم الطبخ” كما قالوا.

فعلقت بتول “الجانب المشرق إنو لسا في لحمة و في نار تكفي لطبخها وحرقها كمان بهالوطن”، في حين أضاف ماهر بسوت: “يعني بهيك برامج، الطاهي دائما معه مساعد لتفادي هيك قصص، شو هالفشل من إدارة القناة، ليحطو المذيعة بهيك موقف”.

أما رانيا الملا فعلقت بالقول: “ع فكرة ماصار شي لكل هاد وهالإنسانة هي بتجنن وحبابة كتير حاج تفاهة بيكفي انو صامدة وعم تضحك ورايقة الله يحميها”.

وجاءت هذه الحادثة بعد يوم واحد من إعلان وزارة الإعلام السورية، إقالة مدير القناة التربوية وائل شاهين، وذلك نتيجة الخطأ التقني الذي تسبب بتسريب محادثة خاصة بين موظفي القناة، على الهواء مباشرة أثناء بث مباراة أهلي حلب والوثبة الثلاثاء.

وأثارت التسريبات موجات سخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن بدأ الصوت خلال المباراة يتغير لتظهر أصوات محادثة بين شخص يتحدث عبر الهاتف المحمول عن الدخان العربي ولف السجائر، ومحادثة أخرى بين شخصين يتحدثان عن ذكريات جامعية و“موضة الصلعة“.

اقرأ أيضا: لعدم إقبال الناس على الشراء … انخفاض ملحوظ في أسعار الخضر والفواكه

شام تايمز
شام تايمز