الخميس , مارس 28 2024
قصي خولي يكشف طقوسه الغريبة في منزله

قصي خولي يكشف طقوسه الغريبة في منزله… وهذا ما قاله عن لقب “الخديوي”

حلّ النجم السوري قصي خولي ضيفاً على الشاعرة نجاح المساعيد في برنامج “هلا بك”، وتحدث بأسلوبه العفوي والصريح عن أعماله ومشواره الفني، كما عن طفولته ورفض أهله دخوله مجال التمثيل، وذكر أيضاً بعض عاداته اليومية بحماسة وصدق.

شام تايمز

وخلال اللقاء تحدث قصي عن أسرته وشوقه الكبير إليهم بسبب بعده عنهم لارتباطاته الفنية، كاشفاً أنه عندما يكون بعيداً عنهم له طقوس خاصة تتمثل بغسل ملابسه ونشرها أمام غرفته، كما يستمع الى أغاني فيروز ويشرب القهوة قُبالة الغسيل المنشور، لأن رائحة الغسيل تُذكّره بوالدته التي تشغّل الغسّالة كل يوم.

شام تايمز

ولفت قصي إلى أن فنجان القهوة وصوت فيروز يذكّرانه بوالده، فهما من عاداته اليومية، لذلك فهذه الطقوس الثلاثة تعوّضه قليلاً عن غيابه عنهم، مشدداً على أنه “ينقصه الإحساس بهم ووجودهم بقربه”.

وخلال اللقاء، استذكر خولي رفض عائلته دخوله المجال الفني، مشيراً إلى أنه ترك المنزل بسبب تمسّكه برأيه، واستمر والده في معارضته لعامين، لكن هذا الرفض تحوّل إلى قبول، بعدما رأى والده إصراره على دخول عالم الفن.

وأشار إلى أن والده حضر أحد العروض المسرحية التي قدّمها، بعدما كان رافضاً لفكرة امتهانه التمثيل، وهي اللحظة التي لا يمكن أن ينساها، حيث فوجئ بوجود أبيه ضمن الحضور في ثالث أيام العرض.

وتحدث قصي أيضاً عن لقب “خديوي الدراما العربية”، مؤكداً أن هذا اللقب كان يُخيفهُ في البداية، لأنه كان يحمّله مسؤولية، إلا أنه في ما بعد ومع تكراره، بدأ يشعر بأنه تحدٍّ يجعله ينافس نفسه، ليقدّم الأفضل في التمثيل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dubai TV قناة دبي (@dubaitv)

وأشار إلى أنه لقبٌ مميز ويعتز به، وأنه أُطلق عليه بعدما قدّم دور “الخديوي إسماعيل” في مسلسل “سرايا عابدين”.

اقرأ أيضا: “خاروف” للفنانة صفاء سلطان يتصدر التريند

شام تايمز
شام تايمز