الأربعاء , أبريل 24 2024
مصادرة ديك في لبنان بعد شكوى إزعاج من الجيران

مصادرة ديك في لبنان بعد شكوى إزعاج من الجيران

لم تتأخر الشرطة في منطقة الغبييري في لبنان بالقيام بواجبها، حيث قامت بمصادرة ديك داخل مبنى سكني في منطقة الشياح، وذلك بعد أن تقدم عدد من الجيران وأهالي الحي بشكوى إزعاج ضد الديك.

مصادرة ديك في لبنان بعد شكوى إزعاج من الجيران

وكان قد تم توجيه إخطار إلى أحد المواطنين، وجاء فيه “بناء على شكاوى الحي بقيام أحد السكان بتربية الدواجن داخل المبنى، ما تسبب بالصياح الدائم وإزعاج الجيران وإقلاق راحتهم”، لتقوم شرطة الغبيري لاحقًا بمصادرة الديك في منطقة الشياح – شارع جامع الطيونة.

 

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث أزالت البلدية كافة الدواجن من المبنى السكني، وطالبت صاحبها بنقلها إلى أماكن مخصصة لها، وأوجبته باحترام حقوق السكان، ومراعاة جيرانه وعدم التعدي على راحة الآخرين.

وكانت صحيفة “النهار” قد تمكنت من التواصل مع رئيس بلدية الغبيري معن الخليل، والذي علق على هذه الواقعة قائلًا: “هذا الإجراء عادي وروتيني، وسط تكرار اقتناء الحيوانات الأليفة في المنازل خصوصا في المدن، بحيث يقوم السكان أحياناً بتربية كلاب أو دجاج على الأسطح، في حين أن الشقق ضيقة وملتصقة ببعضها، لذلك تعمد البلدية على ضبط هذه الحيوانات منعاً لإزعاج السكان، وهذه الحيوانات تنقل إلى متنزه طيور تابع للبلدية، إلى أن يعاود صاحبها استلامها ونقلها إلى مكان ريفي خارج المدينة”.

البوابة

اقرأ أيضا: اليك النظارات الأجمل والأنسب بحسب شكل وجهك