السبت , أبريل 20 2024

برجك اليوم الخميس 21 نيسان / ابريل 2022

برجك اليوم الخميس 21 نيسان / ابريل 2022

شام تايمز

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان،مهنياً:تفاجأ بمنافسة قوية من أحد الزملاء، لا تستسلم واعتمد على عزيمتك، أما عاطفياً:تقصد مكاناً رومنسياً وهادئاً مع الشريك وتمضي معه فترة مميزة، أما اجتماعياً:تجنبالتدخل في أمور الآخرين الخاصة وحافظ على الحدود معهم .

شام تايمز

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار،مهنياً: أنت مفعم بالنشاط والحيوية بعدما زالت مخاوفك وأصبحت قادراً على الانطلاق، أما عاطفياً: بوادر علاقة عاطفية جديدة قد تخلط الكثير من الأوراق في حياتك، أما اجتماعياً: تحتاج إلى الراحة لتعيش بهدوء وتعطي كل ما لديك للمحيطين بك .

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران،مهنياً: اعتمد على نفسك في كل ما يتعلق بمسؤولياتك خصوصاً في هذه الفترة الدقيقة، أما عاطفياً: تعيش لحظات حساسة في علاقتك مع الشريك، لا تقلق ستمرّ بسرعة، أما اجتماعياً: التردد الذي تعانيه هو نتيجة تعدد الخيارات أمامك وعدم ثقتك بموقفك .

توقعات السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،مهنياً: تبدأ نهارك بنشاط كبير وتسعى إلى إكمال مهامك المختلفة على أتم وجه، أما عاطفياً: يشعر الشريك بالأمان لأنك تتحمل المسؤولية بجدية وتعيش الحياة بفرح، أما ‏اجتماعياً: تعمل على لمّ شمل الأصدقاء بعد غياب طويل عنهم وتنجح في ذلك .

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب،مهنياً: لا تتخذ قراراتك بسرعة وتهوّر لأن العواقب قد تكون وخيمة وخطيرة، أما عاطفياً: انفعالك غير المبرر قد يجرح مشاعر الحبيب ويضايقه. انتبه إلى تصرفاتك، اجتماعياً: زيارة مفاجئة من صديق يكون لها أثر إيجابي في نفسك وتعيد إليك الذكريات.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول،مهنياً: النشاط والحركة الدائمة من الأمور التي تجعلك أكثر إيجابية وأكثر حماسة، أما عاطفياً: اهتمامات مسلّية تتقاسمها مع الحبيب تضفي الرونق على حياتكما، أما اجتماعياً: تحكّم بتحول ما في طريقة عيشك وفي نمط حياتك وابتعد عن الروتين.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول،مهنياً: تصادفك اقتراحات متعددة ومواقف متضاربة، تعامل معها بحكمة ومنطق، أما عاطفياً: يحاول أحد الأشخاص من الجنس الآخر التقرب منك، فلا تصدّه وتهمله، أما اجتماعياً: امنح كل ذي حق حقه وأظهر امتناناً للعائلة التي تقف إلى جانبك.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني،مهنياً: ابتعد عن التوتر وتحلَّ بالصبر، قريباً تحصد ثمار النجاح والتفوق والتقدّم، أما ‏عاطفياً: تلتقي شخصاً من الجنس الآخر صدفة وتشعر نحوه بحب من النظرة الأولى، أما اجتماعياً: تسامحك مع أحد الأصدقاء يكسبك تقدير المحيطين بك وإعجابهم.

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،مهنياً: تتفق مع الزملاء على موقف موحّد تجاه أزمة خطيرة تواجهكم في العمل،أما عاطفياً: تفاهم مع الشريك على حلّ وسط يكفل لكما الراحة والاطمئنان والسلام، أما ‏اجتماعياً: اغتنم فرصة تتاح لك لتوطيد علاقتك بشخص يهمك أمره كثيراً .

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني،مهنياً: يوجه أحد الزملاء انتقادات لمشروعك الأخير فتقبلها بروح رياضية، أما عاطفياً: خفّف من ملاحظاتك للحبيب فهو يحاول جاهداً لكسب حبك واهتمامك، اجتماعياً: مسألة معقّدة تعرض عليك فلا تستعجل في إبداء رأيك وادرسها جيداً .

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،مهنياً: تعمل بشكل جدي بعد المنافسة القوية التي واجهتها من أحد الزملاء، أما عاطفياً: تحتاج إلى شريك يصبر عليك وعلى جنونك ويسامح لسانك السليط، اجتماعياً: تجد نفسك في وضع صعب يوقعك فيه أحد الأصدقاء، لا تستسلم .

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،مهنياً: صحيح أنك نشيط بيد أنك تميل إلى البطء والتروي في تنفيذ مهامك، أما عاطفياً:تعرف تماماً كيف تظهر قوتك بحيث لا يتخطى الشريك حدوده معك، أما اجتماعياً: تُعرض عليك فرصة ذهبية لتحقيق هدف لطالما حلمت به وانتظرته.

شام تايمز
شام تايمز