الجمعة , أبريل 19 2024
3 من الميزات الجميلة في واتساب التي ستأتي إلى هاتفك المحمول ويجب أن تعرفها

3 من الميزات الجميلة في واتساب التي ستأتي إلى هاتفك المحمول ويجب أن تعرفها

3 من الميزات الجميلة في واتساب التي ستأتي إلى هاتفك المحمول ويجب أن تعرفها

شام تايمز

يُجري واتساب تغييرات مثيرة للاهتمام على تطبيقه لنظامي أندرويد و IOS. هناك العديد على وشك الهبوط في الإصدار الثابت وهي مفيدة جدًا. إنها مرتبطة بواجهة التطبيق نفسه والرسائل والمجموعات. ستأتي هذه التغييرات إلى جهازك شيئًا فشيئًا ويجب أن تعرف عنها حتى تعرف كيفية استخدامها عندما تكون متاحة.

شام تايمز

– الاستطلاعات في مجموعات واتساب

لسنوات ، طلب المستخدمون من واتساب إمكانية إجراء استطلاعات في مجموعات. هذه مفيدة جدًا لوضع مجموعة من الأشخاص في اتفاق عندما يتعلق الأمر باختيار خطة أو مكان للإقامة أو فندق لقضاء الإجازة أو أي شئ يريدون التخطيط.

لقد اهتم التطبيق أخيرًا ويقوم بتطبيقها. يمكننا بالفعل معرفة كيف وكيفية التصويت من خلال الصور المسربة . يتضمن الإصدار التجريبي هذه العناصر بالفعل ويستغرق الأمر أسبوعين قبل أن يتم استخدامها على مستوى العالم.

– طريقة جديدة للإضافة إلى مجموعة

أحدث ما ينفذه واتساب هو طريقة جديدة لإضافة شخص إلى مجموعة. من الآن فصاعدًا ، يمكنك الانتقال إلى ملف التعريف الخاص به وسترى زرًا لإضافته إلى مجموعة. بهذه الطريقة لن يكون من الضروري الذهاب إلى المجموعة والبحث عن اسمه ، سيكون الأمر أسهل بكثير ويمكن الوصول إليه بشكل أكبر.


مرة أخرى ، هذه ميزة يتم طرحها في بعض الدول وستتوفر على مستوى العالم قريبًا جدًا.

– من الممكن الآن تغيير لغة التطبيق من التطبيق

نظرًا لأن واتساب هو تطبيق جوال ، فقد تم ربط لغته باللغة المختارة على الجهاز. الآن هذا سيتغير. يتضمن واتساب قسمًا لتتمكن من تغيير لغة التطبيق.


يمكن أن يكون لديك لغة واحدة على الهاتف المحمول ولغة مختلفة على التطبيق. إنها وظيفة تصل بالفعل ، شيئًا فشيئًا ، إلى جميع المستخدمين. قريبا ستتمكن من استخدامه.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:ميزة جديدة من “واتس آب” ستثير إعجاب و”طمأنينة” المستخدمين!

شام تايمز
شام تايمز