الجمعة , مارس 29 2024
إيرينا شايك

حبيبة كريستيانو رونالدو السابقة، إيرينا شايك، بطلة كليب ماجد المهندس الجديد

استعان الفنان العراقي ماجد المهندس بعارضة الأزياء العالمية الروسية إيرينا شايك، في الفيديو كليب الجديد لأغنيته الجديدة “وعرفتك” من إنتاج شركة روتانا للمرئيات والصوتيات.

شام تايمز

الأغنية من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان وليد سعد، في أول تعاونٍ فنّي بينهما، وهي من توزيع جلال الحمداوي، وقد أخرج الكليب التركي نيهات أوداباسي.

شام تايمز

الأغنية تُصنّف رومانسية من ناحية الكلام، بالإضافة إلى اللحن الذي جعلها عصرية، ويقول مطلعها: “وعرفتك.. ضحكَت الدنيا.. ولمستك.. دُبت أنا في ثانية.. وحضنتك.. حضن حاجة تانية.. ولا في الخيال.. على بعضنا.. يلا نتعوّد.. دي الليلة.. مش هتتعوّض.. ده أنا وأنتَ.. قُربنا مزوّد.. فوق الخيال”.

ماجد المهندس وإيرينا شايك في لقطات حميمة

أما من ناحية الكليب، فقد تمكّن المخرج التركي من خلق حالة مليئة بالحبّ والشغف بين ماجد المهندس وإيرينا شايك، من خلال حركة كاميرا سريعة، تناسب إيقاع الأغنية.

في الكليب، يظهر المهندس بثلاث إطلالات مختلفة، ولكنها جميعاً تندرج تحت إطار العصرية؛ كذلك تطلّ إيرينا شايك، الحبيبة السابقة للاعب نجم نادي مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، بأربع إطلالات بدت جميلة في جميعها.

وكانت لافتة الجرأة التي تضمّنها الكليب، إن كان من خلال إطلالات إيرينا، أو حتى من خلال تصوير اللحظات الحميمة التي تجمع ماجد المهندس بإيرينا؛ فقد كانا متقاربين في معظم الوقت.

وكانت عارضة الأزياء الروسية نشرت منذ نحو 4 أسابيع، عبر حسابها الخاص على إنستغرام، صورةً لها من كواليس تصوير الأغنية الجديدة لماجد المهندس، من دون أن تذكر تفاصيل أخرى. اكتفت فقط بتعليق: “في الإمارات لـ24 ساعة فقط”.

تجدر الإشارة أخيراً إلى أنه، وعلى صعيد الحفلات، يلتقي البرنس الجمهور السعودي في حفلتين بمناسبة عيد الفطر السعيد: الأولى في جدّة بتاريخ ٤ مايو/أيار، والثانية في الدمام بتاريخ ٦ مايو/أيار الجاري.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by irinashayk (@irinashayk)

عربي بوست

اقرأ أيضا: بسبب على قيد الحب … إيمار الشام تهدد فادي قوشقجي بالقضاء

شام تايمز
شام تايمز