الجمعة , مارس 29 2024
شام الذهبي تكشف عن "معجزة" جمعت

شام الذهبي تكشف عن “معجزة” جمعت والدتها بزوجها قبل 24 عاماً

كشفت شام الذهبي ابنة الفنانة الكبيرة أصالة عن أمر نادر الحدوث وصفته بالمعجزة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الخاص في “إنستغرام”.

شام تايمز

ونشرت شام صورتين لزوجها ووالدتها، الفارق الزمني بينهما 24 عاماً، وعلّقت عليهما بقولها: “في عام 1998 قابل توأم روحي والدتي في المطار وطلب منها التقاط صورة ولم يكن يعلم أن فنانته المفضلة سوف تصبح في يوم من الأيام ضمن عائلته… القدر… مجرد معجزة”.

شام تايمز

وكانت شام الذهبي قد احتفلت منذ فترة بزفافها إلى رجل الأعمال المصري أحمد هلال، وذلك في أحد الفنادق الكبرى المطلّة على الأهرامات.

وأهدت أصالة ابنتها شام أغنية “راجعين يا هوى” لفيروز، بمصاحبة النجمة اللبنانية إليسا، كما استهلّت أصالة الحفل بكلمة مؤثرة عن زوج ابنتها أحمد هلال، قائلةً: “قابلت طفل عمره تسع سنوات وقال لي إنه يحبني ويسمع جميع الأغاني التي أقدّمها وأخذنا صورة معاً… وها نحن الآن جمعنا القدر ليكون زوج ابنتي”.

وكانت شام الذهبي قد شاركت متابعيها بصور من عقد قرانها، وذلك وسط أجواء عائلية، حيث حرص والد شام وطليق أصالة على حضور حفل الزفاف بجانب زوجها الحالي الشاعر العراقي فائق حسن، كما حضر الداعية مصطفى حسني، وعدد من الأصدقاء وأفراد العائلة.

اقرأ أيضا: ديمة بياعة عن بعض أصدقائها: “رائحة النفاق تكاد تخنقني”

شام تايمز
شام تايمز