السبت , أبريل 20 2024
نانسي عجرم كما لم ترها من قبل.. غيَّرت لون بشرتها وارتدت

نانسي عجرم كما لم ترها من قبل.. غيَّرت لون بشرتها وارتدت “باروكة” وسارت بشوارع بيروت لهذا السبب

بطريقة مختلفة احتفلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، الإثنين 16 مايو/أيار 2022، بِعيد ميلادها في بعض مناطق لبنان.

شام تايمز

المطربة اللبنانية اختارت أن تتنكر بشكل كبير، وقد لجأت إلى تغيير ملامحها بمكياج وشعر مستعار، وقامت بالسير في شوارع بيروت؛ لقياس رد فعل الناس وما إذا كانوا سيستطيعون التعرف عليها أم لا؟

شام تايمز

نانسي عجرم تتنكر في شوارع بيروت

غيَّرت نانسي لون بشرتها إلى اللون الأسود وارتدت شعراً مستعاراً طويلاً ونظارة، وخلال الفيديو الذي لقي رواجاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، كان يساعدها خبير مكياج في إتمام مهمتها.

نانسي عجرم كما لم ترها من قبل.. غيَّرت لون بشرتها وارتدت

رغم أنها تلقت نظرات متشككة في هويتها، فإنه لم يستطع أي من المارة بجوارها أو البائعين في الطريق، اكتشاف حقيقتها وربما ظنوا أنها شبيهتها.

في السياق ذاته علقت نانسي في مقطع الفيديو الذي نشرته بصفحتها على إنستغرام، بالقول: “هي أو مش هي؟ احتفلتُ بيوم ميلادي بطريقة مميزة”.

في الفيديو، ذهبت نانسي عجـرم إلى عدة شوارع، واستقلت التوك توك، وجلست على المقاهي، واختلطت بالمارة؛ حتى تتعامل عن قرب مع الأشخاص، حتى إن سائق توك توك استقلته قال لها: “افتكرت أنها هي عن جد وكنت هأخد صورة معها”.

في حين انتهت مغامرة الفنانة نانسي عجـرم بوصولها إلى أحد المطاعم؛ لتحتفل بيوم ميلادها بكيكة ميلادها، كما أزالت المكياج والتقطت الصور مع العاملين بالمطعم.

فيما تفاعل المتابعون مع هذا الفيديو، متمنين لنانسي عجرم عيد ميلاد سعيداً، وتوقف عدد كبير من المتابعين عند روح نانسي عجرم العفوية والبسيطة، مشيدين بفكرة الفيديو الذي لم يسبق أن تبنته نجمة أخرى.

يذكر أن نانسي عجرم شاركت في دراما رمضان الماضي 2022، بغناء تتر مسلسل “يوتيرن”، وهو مسلسل مصري بطولة ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، وأيمن القيسوني، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل.

عربي بوست

اقرأ أيضا: جمال زوجة باسم مغنية يسرق الأضواء

شام تايمز
شام تايمز