السبت , أبريل 20 2024
اهالي دير عطية ينصبون فخا لذئب

اهالي دير عطية ينصبون فخا لذئب

استيقظ أهالي مدينة دير عطية عند صباح هذا اليوم على خبراً تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي يقول إن عدداً من مواطني مدينة دير عطية في القلمون الغربي في محافظة ريف دمشق تمكنوا من قتل ذئب مساء يوم أمس الإثنين أرعب أهالي المدينة والمنطقة وأغنامهم ونشروا صوراً للذئب وهم إلى جانبه مفتخرين بقتله.

شام تايمز

وفي تصريح لـ “تشرين” قال محمد أنيس وابنه سامر من أهالي مدينة دير عطية يعملان في تربية الأبقار, إنهما اصطادا الذئب في منطقة الكروم شمال شرق المدينة، حيث تكثر تربية المواشي والمزارع والبساتين, ومنذ حوالي عشرة أيام وهما يحاولان اصطياد الذئب الذي بدأ يفتك بأغنام المزارعين, إلى أن جاء يوم أمس، حيث نصبا له كميناً عندما وضعا ثلاث غنمات في قفص حديدي ليتم استدراجه نحو الفخ الذي زرع أرضاً، فكانت النتيجة أنه وقع فيه لافظاً أنفاسه.

شام تايمز

أهالي المنطقة أكدوا لـ”تشرين” أن حيوانات ضالة بدأت تأتيهم هاربة من البادية السورية نتيجة الأحداث التي دارت هناك.

وأضافوا: إنهم تمكنوا من اصطياد الذئب لكنهم ما زالوا يعانون من انتشار الكلاب الضالة وغيرها من الحيوانات المفترسة التي تهاجم قطعان الأغنام والدجاج ، على حدّ وصفهم .

بدوره أكد محمد سليم عاصي – عضو مجلس مدينة دير عطية أن مجلس المدينة بالتعاون مع المجتمع المحلي يحاول جاهداً محاربة هذه الظاهرة وقتل الذئب اليوم أحد أوجه التعاون

اقرأ أيضا: إدارة الأمن الجنائي تلقي القبض على أحد المتعاملين مع المواقع الالكترونية المشبوهة.

شام تايمز
شام تايمز