الخميس , مارس 28 2024
بالصور.. شاهد طائرة أصحاب المليارات مزيج الرفاهية والبذخ

بالصور.. شاهد طائرة أصحاب المليارات مزيج الرفاهية والبذخ

بالصور.. شاهد طائرة أصحاب المليارات مزيج الرفاهية والبذخ

شام تايمز

تعتزم شركة “برابوس” المعروفة بتقديم نماذج مبتكرة من السيارات المعدلة والدراجات. التعاون مع لوفتهانزا لدخول عالم الطائرات.

شام تايمز

وفي التفاصيل. كشفت شركة لوفتهانزا عن مفهوم مقصورة نفاثة خاصة بكبار الشخصيات بقيمة 100 مليون دولار أمريكي. باسم “إكسبلورر” في معرض موناكو لليخوت في سبتمبر الماضي. حيث تم تصميمها لتكون مشابهة لليخوت الفاخرة. وقد قامت شركة الطيران الألمانية بمعاينة العديد من المستجدات التي تم تضمينها في مفهوم اكسبلورر Explorer.

وأضافت Lufthansa Technik الآن ميزة فريدة أخرى إلى مفهوم Explorer. الذي تم تقديمه مؤخراً في مؤتمر ومعرض طيران الأعمال الأوروبي EBACE. وهي Adventure Lounge. بالتعاون مع برابوس. وهي عبارة عن قاعة تسمح للدراجات النارية بأن يتم تنظيمها وحملها على متن الطائرة بشكل حصري.

تتميز هذه القاعة. بأرضية ممتدة من منطقة جسم الطائرة الأمامية لتشكيل شرفة أرضية وأسطح العرض للمحتوى الافتراضي المدمج على نطاق واسع في تصميم المقصورة. كما توفر منصة الطيران هذه لضيوفها معسكراً أساسياً فردياً للغاية. لمزيد من الأنشطة في أي مكان في العالم.

ويعتبر تصميم هذه الطائرة الفريدة. مستوحى من المناقصات وألعاب المرآب الموجودة في اليخوت الفاخرة. التي تسمح لأصحابها بالانغماس في مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والرحلات.

ونظراً لأن طائرة إيرباص A330 هي المنصة المختارة لمفهوم Explorer. فهناك مساحة كبيرة معروضة لمثل هذا التركيب الفريد داخل الطائرة. تم تصميم صالة المغامرات بحيث تقع في الجزء الخلفي من السطح السفلي ويمكن رؤيتها من السطح الرئيسي من خلال أرضية زجاجية. يوجد أيضاً درج يربط بين طابقين لسهولة الوصول.

دراجة برابوس:

يتم تقديم Brabus 1300R بشكل رائع وملفت داخل الصالة. أول دراجة نارية على الإطلاق من إنتاج شركة برابوس. ظهرت الدراجة النارية ذات الإصدار المحدود لأول مرة منذ بضعة أشهر وتم إنشاؤها بالتعاون مع الشركة النمساوية الرائدة KTM. يعتمد Hypernaked على KTM 1290 Super Duke R Evo ويبلغ سعره حوالي 47000 دولار.

مفهوم Lufthansa Technik Explorer:

الهدف من المفهوم هو تغيير وظيفة الطائرة النفاثة لكبار الشخصيات. والتي تقتصر عادةً على الطيران من وجهة إلى أخرى. تهدف المقصورة إلى أن تكون بمثابة فندق خمس نجوم فردي ومعسكر أساسي لمالك الطائرة الخاصة. يشتمل التصميم على بار وصالة فسيحة. وثلاثة غرف نوم مع أسرّة مزدوجة. وصالة ألعاب رياضية. وغرفة مستشفى للطوارئ. ومراحيض لا حصر لعددها.

ليس هذا فحسب. بل توجد منصة تشمس مبنية على منصة يمكن تمديدها بعدة أمتار بمجرد فتح فتحة شحن السطح الرئيسية!

اقرأ ايضاً:لحظات “مرعبة”… انزلاق سيارة بداخلها ركاب من قمة أحد الجبال (فيديو)

شام تايمز
شام تايمز