الجمعة , مارس 29 2024
هذا الهاتف أصبح أقوى هاتف محمول في العالم في الوقت الحالي

هذا الهاتف أصبح أقوى هاتف محمول في العالم في الوقت الحالي

هذا الهاتف أصبح أقوى هاتف محمول في العالم في الوقت الحالي

شام تايمز

يبدو أن تصنيف AnTuTu لأقوى هواتف أندرويد له قائد جديد. هذا هو OnePlus 10T الجديد ، الذي سيعقد العرض التقديمي في 3 أغسطس في مدينة نيويورك.

شام تايمز

وأكدت الشركة نفسها ذلك من خلال موقعها الإلكتروني الصيني ، حيث سيتم تقديم الجهاز تحت اسم OnePlus Ace Pro ، حيث كشفت أن الجهاز كان سيحصل على 1114383 نقطة ، متجاوزًا بذلك الرائد الحالي Nubia Red Magic 7.

برصيد 1046552 نقطة ، فإن Nubia Red Magic 7 هو الرائد في تصنيف AnTuTu في مجال الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد ، ولكن ليس لفترة طويلة. أكد OnePlus أن OnePlus 10T الجديد قد تمكن من الحصول على أعلى درجة تم تسجيلها حتى الآن في اختبار أداء AnTuTu .

أكدت العلامة التجارية نفسها بالفعل أن OnePlus 10T الجديد سيكون مزودًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 ، مصحوبًا بذاكرة الوصول العشوائي مع تقنية LPDDR5 ووحدة تخزين داخلية UFS 3.1. سمح هذا المزيج للهاتف الجديد لـ OnePlus بالتفوق في الأداء على أقوى هاتف في قائمة AnTuTu السابقة ، وسجل أعلى بنسبة 10٪.

مهما كان الأمر ، يجب أن نسلط الضوء على العمل الذي قام به OnePlus بهاتفها الذكي النجم الجديد. سيعقد العرض التقديمي في 3 أغسطس ، وكما نعلم بالفعل ، سيكون له تصميم مشابه جدًا لـ OnePlus 10 Pro 5G الحالي ، على الرغم من أن بعض الميزات مثل الكاميرا الموقعة من Hasselblad أو Alert Slider ستميزه.

اقرأ ايضاً:إليك كل شيء عن أندرويد 13.. تاريخ الوصول، الهواتف التي ستحصل على التحديث، التغييرات والميزات القادمة

شام تايمز
شام تايمز