الجمعة , مارس 29 2024
خبر فلكيّ هام :فتح بوابة الأسد وعام مجريّ جديد وتأثيره على الأبراج

خبر فلكيّ هام :فتح بوابة الأسد وعام مجريّ جديد وتأثيره على الأبراج

خبر فلكيّ هام :فتح بوابة الأسد وعام مجريّ جديد وتأثيره على الأبراج

شام تايمز

خبر فلكيّ لا يشبه أيّ خبر : فتح بوابة الأسد وعام مجريّ جديد وانعكاسه على الأبراج :

شام تايمز

بهذه الأيام لغاية يوم 12 اغسطس هناك تدفق هائل للضوء من شمسنا ، والشمس الوسطى ، وسيريوس ، وأوريون.. سيريوس يرتفع صباحاً مع الشمس ..بهذا الوقت من العام في مرحلة تعتبر الاهم لان سيريوس هو الأقرب إلى الأرض وينسجم مع شمسنا.. اذاً الارض في محاذاة تامه مع سيريوس الذي يخلق جسر قوي بين العالم المادي والعالم الروحي.. انتبهوا لأي إشارة مهما كان نوعها نحن بفترة تعتبر الأهم انتبهوا لأي إشارة تأتيكم تكون إشارة واضحه تدلّ إذا أنتم بالطريق أو المسار الصحيح كلّ الأشياء تفتح حقاً بقوة بفعل أهم بوابات العام ..الأسد تتويج للملوك كوكبة الأسد ترمز إلى القوة.. سيريوس يرتفع ويشرق قبل الشمس فجراً في كوكبة الأسد لبوابة ليو .. هذا الموسم لبوابة الأسد هو الوقت المناسب لنا لكل أنواع الحظ و للتألق.. ..

الكون يساعدك على مسح أي شيء ، حصول على رسائل من الأبعاد العليا حول ما يجب القيام به.. والأمر متروك لكم الآن بدأت الأرض في الانتقال في محاذاة قوة جبارة مع مركز المجرة لكوننا.. سوف تتحرك إلى محاذاة كاملة من الآن عبر بوابة 8:8 عندما تندمج طاقات الشمس وسيريوس معاً ، فإنها تخلق طاقة مشحونة لامثيل لها..

السنة المجرية الجديدة هي الانتهاء من السنة الكونية ،ماذا يعني: يعني أنها مقدار الوقت اللازم للشمس للدوران مرة واحدة حول مركز مجرة درب التبانة.. تنطلق السنة المجرية الجديدة أيضاً من بوابة الأسد تفتح كل عام من 26 يوليو إلى 12 أغسطس سابقاً تمّ التكتم عن هذه المعلومات ..يتم غمر الكوكب بأطنان من الطاقات الاهتزازية العالية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.. يشفي من الكارما والجروح في الناس.. هناك شفاء يجب أن يحدث.. نأتي إلى التزامن الكامل لبوابة 8: 8 خلال ذلك الوقت الشمس المركزية ، الشمس ، سيريوس ، حزام أوريون والأرض كلهم بموضع المحاذاة والتزامن المبهر ..يعيدوا شحن الأرض وتفعيل طاقات الأرض.. هذه السنة البوابة مميزة تكون قوية لأي شيء ..
التأثيرات العامّة على الأبراج كالتالي :

الحمل :

مع بوابة الأسد وهو البرج الحليف التقليدي لك حتماً ستغدو شخصاً محبّ للظهور والشهرة والأضواء وإثبات ذاتك وتسعى لأن تكون بالقمة وتحاول أن تحقق ذلك بأي طريقة.. يعني تبحث عن الاضواء بدون ملل وتكون شخص دراميّ مميّز يلتفت لك الجميع وتنال منافع قد لاتتوقعها.. تبدو متعدد العلاقات خاصة الصداقات و بالعمل تميل للحركة وتكون نشيط ..تزداد حظوظك كثيراً وتكسب من ألعاب حظ أو بشكل مفاجئ وبطريقة المصادفة ..يكون لديك صفات الرومنسية وحب الحياة وتميل للتغيير..
الثور:

الأسد :

يمثل بييتك الفلكيّ و بوابة الأسد الأهمّ سوف تزيدك مكانة وتحقق ذاتك وحين تكون الشمس بالأسد لشهر يعني ستهتم بعلاقاتك العائليّة وجذورك وهناك تطورات مباغتة ماديّاً كما الوضع يمنحك فرصة رائعة بنواحي مهنيّة وتكثر ممتلكاتك و تجد حلول لمسائل عالقة مثل مشكلة ضمن عائلتك أو تنتقل لمسكن جديد يعني شهر مناسب للتعاملات العقارية ولأن تهتمّ بعائلتك وتكون بقدر المسؤوليات.. شخصيّاً ستبدو مسالم ودود وتراعي مشاعر الآخرين و الإيثار يغلب عليك ..تميل للخصوصية بعلاقتك العاطفية ..

الجوزاء :

أنت بالتحديد سوف تكسبك بوابة الأسد مهارة عالية بالتواصل الاجتماعيّ والحديث الذي يتكل على البراهين فتلفت الأنظار بكلامك وكتاباتك كما تظهر حيوية واضحة وإيجابية كبيرة بالتغلب على المصاعب وتحقق انسجام كبير بعلاقاتك الشخصيّة ..نشاط هائل لديك وحظوظ كبيرة لتعلو قيمتك ومكانتك ..قد تكون سريع الملل وحركتك زئبقية وتحب التغيير بكل شيء لذا عليك استغلال طاقاتك الكبيرة..تميل للقراءة بشكل عام والتعلّم وتعدد العلاقات الاجتماعية والصداقات.. حظوظ مادية وعاطفية تبلغ أوجها بالأسبوع الاول والثاني من شهر آب أغسطس ..

السرطان :

بوابة الأسد تتفعّل في البيت الفلكي الخاصّ بالمال أيّ الأسد مايعني هناك كثير من المكاسب الماليّة والماديّة ستحصل عليها ..تميل لأن تضع مدخرات ثابتة أيضاً تصرف سيولة بمشروع مهمّ أو بجمعية تشاركية مهما كانت خططك المادية فهي بالتأكيد ناحجة ..يكون لديك مبادئ مستقرّة وخاصّة حبّ الخصوصية والتكتم على حياتك وأملاكك ولو بدوتَ أحياناً مستفزّاً لغيرك ..إنما تعمل جاهداً لتبني علاقات مثمرة وتكون شخص قادر على إصلاح الأمور وتهتمّ جداً بالارتباط والاستقرار وعندك فرص للزواج خاصّة بالأسبوع الثاني من اغسطس آب ..

الأسد :

هذه الفترة مهمّة لك بسبب تفعيل بوابة الأسد عندك وأنت تمثّل موضع البيت للنيّر الأعظم هذا يعطيك صفات شخصيّة ظاهرة مثل : قوة الشخصية شعور أكثر بالأمان حازم بقرارك واثق بنفسك وحظوظك مضمونة وتبدو محبوباً اجتماعيّاً تنال ما لايناله غيرك.. تميل للتغيير بكل شيء والعناية بمظهرك والإهتمام بمن تحب ..سوف تشعر بثقة وإرادة وقادر ان تكون صريح جداً ..فرص كبيرة لتكون بموقع قيادي وتجمع حولك المخلصين ..إنّ مسارك بالحياة وبتواجد الشمس لديك سيكون خاصّ لايشبه أحد ومزوّد بروح تنافسيّة والفرص تكون بكلّ النواحي .. فقط انتبه لما لايوافق إحساسك وحدسك بكلّ الأمور تحديداً العاطفية ..

العذراء :

مع بوابة الأسد ببيتك الفلكي الثاني عشر شخصيتك قد تميل للخجل والانطوائيّة بعض الشيء لكنك واثق جداً بما تفعله ..تتجنّب الحياة الصاخبة وتكون شخص شاعري هادئ لكنك مشحون بالطاقات ولديك تبصّر وروحانية وحب العزله.. فقط عليك أن لاتستبق الأمور وابتعد عن التفكير السلبيّ فقط فكر بجذب الافكار الإيجابية لأنّ بوابة الأسد تعطيك الكثير مثل الثروة والعمل خلف الكواليس.. لديك حلول لقضايا مهمّة واذا عملت تفضل أو بالأحرى تنجح بالعمل وراء الكواليس.. يقوى لديك حبّ التأمل والغوص بعمق الأمور ..للعذراء العازب علاقة عاطفية جديدة ستكون متكتم عليها وقد تعيشها سرّاً وتكون بقدر أحلامك ورومنسيّتك.

الميزان :

بوابة الأسد فترة الطاقة الهائلة تكون بموقع التسديس لك وهذه التطورات ملائمة حيث ستتحررّ بشكل كبير من القيود والإلتزامات وتشعر بالأمان والطمأنينة ..تكون باحث عن متعة نفسك وتتجه لكلّ ماتحب بدون أي قيود وتبدو متسامح جداً ..تحب تحقيق العدل والمساواة ..تهتمّ بالصداقة بشكل كبير..تبتعد عن التطرف و تظهَر أنّك شخص مثقف لديك معرفة عميقة وانفتاح فكري تتشاركه مع غيرك ..تعتبر أفضل الفترات بعد شهر وأكثر من المعاكسات وتهيّأ لشيء عاطفي جديد ويرضي ماتطمح له ..

العقرب :

بوابة الأسد بأهم بيت فلكيّ وهو العاشر في كبد السماء اي نقطة الأوج والذي يمثل طموحاتك وتطلعاتك ومشاريعك الشخصية لذا تكون اكثر قوة وثقة بالنفس و شخصيّتك عنيدة ذكية لكنك قد تزداد إتكاليّة فتوزع الأدوار لغيرك كما تشاء..هذا التحويل يجعلك تتوق للمناصب والقيادة وتحقق نجاحات مهمّة وتثبت ذلك لمن يحاول التشكيك بمكانتك.. تبدو غريب الأطوار لا ترضخ للأوامر ويزداد عندك حسّ النجاح والطموح وقد تقويّ موهبة لديك ..عاطفياً تميل للسيطرة وتحب نفسك كثيراً وتميل للتغيير ..أيّ كوكب أو حدث فلكي بالبيت العاشر يجعلك الاقوى بتحقيق النجاح وإثبات نفسك ..

القوس :

إنّ بوابة الأسد بموقع التثليث لك وهو البرج الحليف الناري من طبيعتك وانت ضمن المثلثة النارية لذا لاتختلف حظوظك عن الابراج النارية ..لذا ستكون شخص ذا حدس وفراسة عالية وحظوظك كاملة وقد تحدث مفاجآت سارّة جداً ..شخصيّاً تزداد رقيّ وحب للمعرفة ..الفضول يحفزك للسفر البعيد ان كان جسدياً أو معنوياً فتزيد ثقافتك وتجددّ حياتك.. يراك الناس جريء وايجابيّ وصريح الكلام لاتترددّ بشيء ..محبّ للعلم والثقافات المختلفة وسريع التكيّف شغوف وطموح ومثقف ..تزداد حظوظك الماديّة والعاطفية ..فترة تعتبر مليئة بالتطورات ممكن السفر منه جسدي أو معنوي ممكن تعامل مع اشخاص من بيئة بعيدة ..

الجدي :

فترة مهمّة مع تفعيل بوابة الأسد بمكانها الإيجابيّ المنتظر أيّ ببرج الأسد ..لذا تحصل على المال بلا تعب مثل مال الآخرين و من الشريك العاطفي الزوج/ة أو غيره كالميراث وعطايا الآباء أو مكسب مفاجئ كما تكون بأفضل فترة عاطفية ..شخصيّاً تزداد لديك صفات متل التطرّف بالرأي والمبالغة بكل شيء جريء وعنيد ومقاتل وقابل للاستفزاز وتحب ان تقتحم المجهول ولاتثق بأحد ..حظوظك تكون جيدة جداً بنواحي مادية وعاطفية..

الدلو :

تفتح بوابة الأسد ببيتك الفلكيّ السابع هو مقابل لك أيّ الأسد والمعروف بعلم الفلك القديم إنّ الشمس تسعد بالمواجهة فيكون لديك فرص رائعة للزواج والأرتباط بعمل مثل وظيفة ثابتة وأيّاً كان الحظوظ هي عاطفيّاً و مهنيّاً ..شخصيتك واضحة أكثر و لطيف بالتعامل ومقنع ومثقف ومجامل وهناك حظوظ كبيرة بأمور الشراكة والجمعيات والتحالفات ومنها التجارية وتوقيع عقد جديد عمل أو ارتباط وسواهم ولكنك تكره ان تكون وحيد لذا احذر خوضك بالعلاقات بشكل عشوائي.. الظروف الفلكيّة تعطيك تغييرات مباغتة وغير متوقعة وخاصّة بالنواحي العاطفية والمادية بالأسبوع الثاني بشهر اغسطس ..

الحوت :

تتفعل وتفتح بوابة الأسد وهي أساساً تحكم أهمّ بيت فلكي لذا سوف تزداد عندك النظرة الدقيقة للأمور وتكون شخص منتقد ومتحرّر من التبعية وتعمل بدون كلل او ملل لتحقيق طموحك ويسوقك لذلك إصرار ونظرة واقعية منهجية ..تميل للاعتناء بصحتك وهي فتره مناسبة للشفاء ..تشتغل باجتهاد وتبحث عن التميّز ولكن تصبح أكثر إدمان للعمل كما تقسو على نفسك ببعض الأوقات بسبب طموحك النرجسيّ ..مع هذا محبوب جداً وتحاول أن تعيد صداقات من الماضي.. وضعك المادي أفضل إذ تنتهي أزمة حرجة إن وجدت مثل ضائقة مالية ..عاطفياً قد تميل للصداقة أكثر وقد لاتكترث للعلاقة ظاهرياً لكنك تعرف ماتفعل وكيف توجّه مشاعرك بإرادة وعنفوان ..

الإمارات نيوز

اقرأ ايضاً:توقعات الأبراج لشهر أغسطس/ آب 2022

شام تايمز
شام تايمز