الخميس , مارس 28 2024

العثور على شقيقين أحدهما عمره 7 أشهر مرميين على قارعة الطريق

العثور على شقيقين أحدهما عمره 7 أشهر مرميين على قارعة الطريق

شام تايمز

عثر أهالي مدينة جبلة على شقيقين أحدهما يبلغ من العمر 7 أشهر مرميين على قارعة الطريق، حيث تم إبلاغ الشرطة وتسليمهما إلى مشفى جبلة الوطني.
وأفاد مدير مشفى جبلة الوطني الدكتور قصي الخليل عن وصول طفل عمره 7 أشهر وشقيقته، الإثنين، إلى المشفى بعد أن تم العثور عليهما متروكين على الأتوستراد.
وتابع “الخليل” أن “الأهالي والشرطة قاموا بتسليمنا طفلة عمرها 4 سنوات تقريباً وشقيقها عمره 7 أشهر، حيث تم العثور عليهم على الأتوستراد”.
وتحدثت الطفلة بحسب “الخليل” أن “والدتها أخبرتها أن عمها سيأتي ليأخذها هي وأخاها وعليهما الانتظار، لكن لم يأتِ أي أحد”.
وختم “خليل” كلامه “قمنا بجميع إجراءات الرعاية الطبية بالطفلين، وتم التأكد من سلامتهما ونحاول الآن مخاطبة مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل لنقلهم على أحد الملاجئ أو دور الأيتام، علماً أن هكذا الحالات لم تتكرر سابقاً لدينا”.
وكان تداول رواد مواقع التواصل أخباراً حول “العثور على طفل عمره أشهر برفقة شقيقته أمام أحد المنازل في جبلة دون والديهما وتم تسليمهما من قبل الأهالي للشرطة.”
يذكر أنه خلال الشهور الأخيرة كَثُرت حالات ترك الأطفال والرضع أمام المنازل أو الجوامع أو في الشوارع خصوصاً بحلب وريف دمشق وحمص، وذلك بهدف التخلص من أعبائهم سواء المادية أو في حال كان هناك مشاكل اجتماعية تتعلق بهم.
الخبر

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز