الخميس , مارس 28 2024
القبض على فتى أقدم على سرقة منزل أهله وشراء جوال لصديقه!

القبض على فتى أقدم على سرقة منزل أهله وشراء جوال لصديقه!

القبض على فتى أقدم على سرقة منزل أهله وشراء جوال لصديقه!

شام تايمز

ألقى قسم شرطة دمر في دمشق القبض على فتى أقدم على سرقة مبلغ مالي من منزل أهله يقدر بنحو 9 ملايين، كما ألقى القبض على عدة أشخاص شاركوه الجريمة.

شام تايمز

وقالت وزارة الداخلية إن أحد المواطنين ادعى إلى قسم شرطة دمر في دمشق بإقدام ولده الحدث (محمد . د) تولد 2006م على مغافلتهم وسرقة مبلغ مالي وقدره / 8.800.000 / ل. س ثمانية ملايين وثمانمائة ألف ليرة سورية بالاشتراك مع قريبه وشخص آخر، وهروب المذكورين إلى جهة مجهولة.

ومن خلال البحث وتقصي المعلومات عن المذكورين تمكن قسم شرطة دمر من إلقاء القبض على السارق وثلاثة أشخاص معه ضمن منزل مستأجر وهم المدعوين (محمدخير . ح ) و( فداء . م) و(محمود . خ)، وعثر بحوزتهم على مبلغ وقدره خمسة ملايين ليرة سورية، وصودر من أحدهم جهاز جوال نوع (انفينيكس) اعترف بشرائه من المبلغ المسروق، كما ضبط معهم ثلاثة سجائر بضمنها مادة الحشيش المخدر،

وبالتحقيق معهم اعترف ابن الشاكي بمغافلة ذويه أثناء غيابهم عن المنزل وسرقة المبلغ المذكور على دفعات بتحريض من قريبه المقبوض عليه (محمد خير . ح) وإعطاء مبلغ مليونين ومائتي ألف ليرة سورية لصديقه من أجل شراء الجوال المذكور وعندما اكتشف ذويه السرقة هرب برفقة المقبوض عليهم إلى منزل صديقه للاختباء فيه،

كما اعترف بتعاطيه مادة الحشيش المخدر برفقتهم، وبالتحقيق مع الباقين اعترفوا بما نسب إليهم كما اعترف المقبوض عليه (فداء) بعلمه بحادثة السرقة وقيامه بالتستر عليهم، وبتدقيق أوضاعهم عثر بحقهم على عدة إذاعات بحث.

وتم استرداد المبلغ المذكور وسلم إلى صاحبه أصولاً، وسيتم تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

المصدر : وزارة الداخلية

 

اقرأ ايضاً:مُسيرة تركية تستهدف سيارة بالقرب من الحدود السورية التركية في مدينة القامشلي

شام تايمز
شام تايمز