الجمعة , مارس 29 2024
نجوى كرم تُحضر مفاجأة لجمهور قلعة دمشق في هذا الموعد

نجوى كرم تُحضر مفاجأة لجمهور قلعة دمشق في هذا الموعد

تُحضر النجمة اللبنانية نجوى كرم، مفاجأة مُبهرة لجمهورها في مدينة دمشق السورية، في حفل غنائي ضخم بعد غياب طويل.

شام تايمز

وكشفت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عن موعد الحفل الذي من المقرر إقامته في قلعة دمشق على مسرح ضخم أمس الخميس في ليلة الـ 18 من أغسطس الجاري.

شام تايمز

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

نجوى كرم كانت قد طرحت مؤخرًا أحدث أعمالها الغنائية الجديدة بعنوان «ساعة بيضا»، مؤخراً عبر القناة الرسمية لـ «روتانا» على «يوتيوب».

«ساعة بيضا»، من كلمات الشاعر أميل فهد، ألحان جورج مرديروسيان، توزيع روبير أسعد.

نجوى كرم تُحضر مفاجأة لجمهور قلعة دمشق في هذا الموعد

وحملت كلمات الأغنية في معانيها الطابع الرومانسي، حول فتاة تعيش قصة حب، وتتغير رؤيتها للدنيا لصورة أفضل، بعد رؤيتها للشخص الذي أحبته..«ساعَة بيضا لِمْ شِفْتَكْ شِفتْ الدّنيي قدّامي من يوم لـ أنا عرِفْتَكْ..يا عِيني لا تنامي».

يأتي هذا فيما كانت النجمة اللبنانية قد أحيت حفلا غنائي ضخما في قبرص منتصف الشهر الماضي، ضمن مهرجان «يللا قبرص» الغنائي «ليالي اكسترا فاغانزا» وسط حضور جماهيري كبير من الجاليات اللبنانية والعربية.

وقدمت نجوى خلال الحفل باقة منوعة من أرشيفها الغنائي الكبير تنوع ما بين القديم والجديد والموال الذي كان حاضرا في الحفل أيضاً.

وفي بداية الحفل رحبت نجوى بالجمهور الكبير الذي حضر الحفل وتمنت لهم حفل ممتع وسعيد وقالت نجوى: «فرحانة كتير لأن من كل المطارح مجموعين بمطرح واحد، انشالله سهرتنا بتكون حلوة وما منشوف إلا الإيام الحلوة».

اقرأ أيضا: بعد غياب طويل.. فرح بسيسو تعود للدراما بعمل عالمي

شام تايمز
شام تايمز