الخميس , أبريل 25 2024
غوغل تتراجع وتعيد أهم وظيفتين مفيدتين في محرك البحث الخاص بها

غوغل تتراجع وتعيد أهم وظيفتين مفيدتين في محرك البحث الخاص بها

غوغل تتراجع وتعيد أهم وظيفتين مفيدتين في محرك البحث الخاص بها

بالكاد مرت ثلاثة أسابيع منذ أن أنهت غوغل اثنتين من أكثر وظائفها فائدة وغير معروفة ، وهما المؤقت وساعة الإيقاف ، وهو قرار مثير للجدل للغاية نظرًا لفائدة كليهما. يبدو أن الشركة قد أعادت النظر ، ولحسن الحظ ، اختارت استعادة هاتين الأداتين المدمجين في محرك البحث.

كما أشاروا من Android Police ، عاد المؤقت وساعة الإيقاف كما غادروا بصمت بواسطة غوغل . بهذه الطريقة ، ينضمون إلى عناصر واجهة مستخدم أخرى متوفرة في محرك بحث غوغل ، مثل الآلة الحاسبة والمترجم. إليك كيفية استخدام مؤقت غوغل وساعة الإيقاف لتحقيق أقصى استفادة منهما.

لم يمر اختفاء مؤقت بحث غوغل وساعة الإيقاف دون أن يلاحظها أحد من قبل المستخدمين ، الذين سرعان ما طلبوا إعادة هاتين الأداتين المفيدتين للغاية. سارع الرابط العام لبحث غوغل ، داني سوليفان ، إلى التأكيد على تويتر أن كلتا الميزتين ستعودان ، ولكن دون تحديد التاريخ الدقيق.

لم نضطر إلى الانتظار طويلاً لاستخدام المؤقت وساعة الإيقاف في بحث غوغل مرة أخرى. بعد ثلاثة أسابيع فقط ، أعادت غوغل دمج هذه الأدوات بنفس الدقة التي أزلتها بها منذ أسابيع. نحن نتحدث عن الوظائف التي كانت موجودة في محرك البحث منذ عام 2013 ، وهي تقريبًا عمرها 10 سنوات.

بفضل هاتين الأداتين ، لن تضطر إلى مغادرة محرك بحث غوغل لاستخدام مؤقت أو ساعة توقيت ، ولن تضطر إلى فتح تطبيق الساعة أو تنزيل أي تطبيق خارجي. عليك فقط البحث عن “Stopwatch” أو “Timer” ، و ستجد هاتين الوظيفتين بعد اختفائهما لفترة وجيزة.

 

اقرأ ايضاً:متى تقوم بحذف التخزين المؤقت لتطبيقات الهاتف ؟ .. تعرف على أنسب وقت للقيام بذلك