الجمعة , مارس 29 2024
فيديو مرعب.. محرك طائرة مكسيكية "يشتعل" بعد دقائق من إقلاعها!

فيديو مرعب.. محرك طائرة مكسيكية “يشتعل” بعد دقائق من إقلاعها!

فيديو مرعب.. محرك طائرة مكسيكية “يشتعل” بعد دقائق من إقلاعها!

شام تايمز

اضطرّت رحلة طيران Viva Aerobus المتجهة إلى لوس أنجلوس من غوادالاخارا في المكسيك، الى العودة والهبوط اضطراريا، بعد اندلاع حريق في المحرّك.

شام تايمز

في التفاصيل، سمع الركاب دويًا بعد دقائق قليلة من إقلاعها في حوالي الساعة 10 مساء يوم الثلاثاء، ثم شاهدوا النيران تتدفق من المحرك الأيمن على متن طائرة إيرباص A320. ونبّه المسافرون الطاقم إلى الحريق، وسرعان ما استدار الطيارون وهبطوا بسلام في غوادالاخارا.

وتُظهر لقطات فيديو للحادث شرارات ساطعة تنطلق من المحرك في سماء الليل، بينما تحلّق الطائرة على ارتفاع منخفض فوق منطقة مكتظة بالسكان على ما يبدو. ولم يصب أي من أفراد الطاقم أو من الـ 186 راكبًا. وحسبما ورد، تسبّب حريق المحرك في حالة من الذعر على متن الطائرة، حيث بكى الركاب وصرخوا وصلّوا.

وكانت Viva Aerobus، وهي شركة طيران منخفضة التكلفة تصف نفسها بأنها “أكثر خطوط الطيران صديقة للبيئة في المكسيك”، تستخدم طائرة إيرباص A320 لرحلة يوم الثلاثاء، وفقا لبيانات موقع Flightware. وهبطت الطائرة مرة أخرى في مطار ميغيل هيدالغو واي كوستيلا الدولي في غوادالاخارا بعد حوالي ساعة من إقلاعها. وتستغرق الرحلة الكاملة إلى مطار لوس أنجلوس الدولي عادة حوالي ساعتين و40 دقيقة.

هذا وعرضت شركة الطيران رحلة إضافية إلى لوس أنجلوس صباح الأربعاء، ربما لاستيعاب الركاب الذين لم يصلوا إلى وجهتهم مساء الثلاثاء.

اقرأ ايضاً:هدف “تاريخي” من مسافة 70 متراً في الدوري الأرجنتيني.. “فيفا” تساءل عن استحقاقه جائزة “بوشكاش”

شام تايمز
شام تايمز