الخميس , مارس 28 2024
توقعات الأبراج لشهر أيلول/ سبتمبر 2022

توقعات الأبراج لشهر أيلول/ سبتمبر 2022

كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لشهر أيلول/ سبتمبر 2022:

شام تايمز

توقعات الأبراج لشهر أيلول/ سبتمبر 2022

شام تايمز

برج الحمل 21 آذار – 20 نيسان

يا عزيزي مع وصول شهر سبتمبر سوف تجد مشاكل في العلاقات، حاول أن لا تكون عنيدًا وحاول الوصول لحل وسط، أما على الجانب الآخر سوف تكون ناجحاً جداً في مجال العمل، وسوف تحظى بانتباه رؤسائك الذين يتعهدون لك بمشروع كبير، ويمكنك إظهار ما كنت تخفيه، تتمنى لك النجوم اﻷفضل الآن؛ هذا قد يعني أيضًا موقعًا أفضل في العمل،العمل يسير جيدًا ويمكنك التفكير في بدء “مشروع” طويل اﻷجل، ربما تشعر بأن لديك الكثير من الطاقه ولكن هذا ليس سببًا لكي تستهلكها كلها، رقم الحظ:8.

برج الثور 21 نيسان- 20 أيار

يمكنك الانخراط بجرأة في مكان العمل، وربما يكون البعض الآخر سلبيين بعد العطلة، لذلك لا تدعهم يؤثروا عليك، استخدم وقتك بشكل فعال، عندما تحاول بجد، فإن هناك ترقية تنتظرك، في هذه الفترة المثمرة يجب ألا تنسى أصدقاءك وعائلتك، اذهب واعثر على حظك ولا تنقب في الماضي وتحدث مع شريكك عن المستقبل، واذهبا في إجازة معًا وكن متمكنًا من وضعك الوظيفي وتمسك به بكلتا يديك، لن يقع الحظ الجيد في حجرك، ولكن يمكنك أنت مساعدته.اﻵن هو أفضل وقت لعملية تنظيف منزلية شاملة، رقم الحظ:6.

برج الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران

لقد اكتسبت خبرات جديدة في فصل الصيف الماضي، لكن في شهر سبتمبر حان الوقت للوقوف بحزم من أجل العمل الشاق يا عزيزي، ولو كان لديك الكثير من المشاكل القديمة التي يصعب حلها فقد حان الوقت لحلها ووضعها في مسارها الصحيح، سوف تحاول جاهداَ من أجل استعادة الهدوء والاسترخاء والانسجام فيما يتعلق بعائلتك وعلاقاتك الشخصية، إن أفراد عائلتك لا يستوعبون أسلوب حياتك المختلف عنهم وسوف يحاولون إقناعك بتغييره، لا تنزعج منهم أبداً واستوعبهم، فهم يريدون الخير لك، تمهل، اذاً لم تقن بفعل أي شيء، ولا يمكنك تدمير أي شيئ، ذكر هذا،قيم الموقف وحدد أولوياتك، رقم الحظ:1.

برج السرطان 22 حزيران –22 تموز

عزيزي برج السرطان، سوف يكون برج السرطان في هذا الشهر مفعم بالشغل الشرقي وإيجابي ومحظوظ، لذلك استغل طاقة فصل الصيف ولا تكون كسولاً، اذا كنت لازلت تملك العديد من الطاقة، فهذا الوقت المناسب لممارسة الرياضة، ارفع من مستوي مهاراتك أو حاول القيام بشيئ جديد، سوف تجعلك التمارين الرياضية بحالة جيدة، حتى لو لم تكن من محبي إلقاء المجاملات، فالوقت قد حان لعمل استثناء. أسعد شريكك أو أفراد عائلتك ببعض الكلمات اللطيفة، الآن ليس هو الوقت المناسب للاستثمار، قد تتعرض لضربة قوية، استرخ، مارس اليوغا، اصطحب أحدًا معك لو كنت مبتدئًا، رقم الحظ:2.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

يجب أن يكون أكثر حذراً، بالقرب منك سيظهر خائن سوف يرغب في استغلالك من أجل النجاح والمال، انتبه، أما في هذه الفترة من الأفضل ألا تثق بأحد من خارج العائلة، وبالتأكيد لا توقع عقودا مشكوكا فيها، ربما يحدث أن تصاب بحروق وسوف تتعامل مع العواقب لفترة طويلة بعد ذلك، وربما لا يكون شريك حياتك حالمًا بما فيه الكفاية. ولكن هذا بالقطع لا يمثل مشكلة إذا كنت على استعداد لتقديم بعض التنازلات،اقض بعض الوقت في منزلك. لقد كنت مؤخرًا في أماكن أخرى.يمكنك تدليل نفسك قليلًا دون الشعور بالذنب. أنت تستحق هذا على كل حال. لقد حاولت جاهدًا جدًّا في الفترة الأخيرة، رقم الحظ:10.

برج العذراء 23 آب ـ 22 أيلول

انتبه سوف تتعامل مع عدو شخص ما ربما يريد لحياتك المهنية أن تفشل، لا تدعه يفعل ذلك، لقد عملت بجد خلال الشهرين الماضيين، قد لا يفضي كل هذا العمل لشيء، اجمع المعلومات في وحاول العثور على الخائن والتعامل معه بمفردك، ربما ستتفاجأ إلى أي حد تعرف هذا الشخص عن قرب، أنت مشرق للغايه ولا يحب أحد أن يجادل معك، لكن لا تستخدم ذلك للضغط على أفراد عائلتك، كن متفتح الذهن ولا تخش أن تقول رأيك حتى لو كان سلبيًّا، زملاؤك سيتفهمون، هذا توقيت رائع للإقلاع عن العادات السيئة، رقم الحظ:7.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

سوف تكون متناغماً جداً في شهر أيلول/ سبتمبر 2022، وسوف تستمر النجوم في صالحك في مجال العلاقات، إذا لم تكن قد قررت ما إذا كنت ترغب في تجربة المواعدة، لا تنتظر أي شيء واتجه نحو ذلك، كل تجربة لها أهميتها، في العمل ربما يأتي انكماش، ولكنك ستكون لا تزال سعيدًا بنفسك، إذا كان في إمكانك أن تأخذ إجازة من العمل، وأن تمضي بقية يومك برفقة شريك حياتك، سوف يقدر ذلك كثيرًا بالتأكيد، نظم حفلة، لقد كنت تتمنى أن تحظى ببعض المرح منذ فترة طويلة، كما أن هناك فرصة كبير أن تلتقي ببعض اﻷصدقاء، رقم الحظ: 5.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

اقتطع بعض الوقت لعائلتك واهتم بهم أكثر، لأنها قد تشعر بتجاهلك لها بطريقة أو بأخرى، يا عزيزي حاول إصلاح ذلك، بما أنك عقرب، يجب أن تدرك أن أحبائك يقفون بجانبك في السراء والضراء على حد سواء،ولا تتناحر بعد الآن، ولا تحاول حل المشاكل الصغيرة، أظهر لهم أنه يمكنك أيضاً أن تكون متسامحاً وأن تتوقف عن كونك عنيداً، سوف يحبونك بسبب ذلك، كن قويًا في مواجهة تجربة الانفصال، لا تحزن وتطلع إلى ما قد يخفيه لك المستقبل، يمكنك الانغماس بكل حماس في الأنشطة المجربة والمعروفة لك، الوقت ليس جيدًا ﻹجراء تجارب جديدة، رقم الحظ: 12.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

سوف توقع في هذا شهر تقدير مثير للإهتمام على الصعيد المالي ركز جيداً، لأنك حققت نتائج جيدة في حياتك المهنية، يمكنك أن تحظى بقليل من الراحة والهدوء، ولا تتردد في الذهاب في رحلة أحلامك وتمتع بالحرية التي تقدرها بشدة، ستتعرف على أشخاص جدد مثيرين للإهتمام وستكتسب الكثير من الخبرات، قد تمر أيضًا بتجربة مغامرة تجعلك تشعر بتدفق الأدرينالين مثل ممارسة رياضة معينة، اذهب واعثر على حظك، لا تنقب في الماضي وتحدث مع شريكك عن المستقبل، رقم الحظ:11.

برج الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

سيكون إنتاجيا فيما يتعلق بالعمل فهناك العديد من الإمكانات التي من خلالها يمكن أن تحرز تقدما على المستوى الوظيفي لذا ستكون هذه الفترة ناجحة لكن عليك ألا تغفل و أن تحترس مما يحدث حولك لإلا تفقد معلومات قد تفيدك.أفراد عائلتك لا يستوعبون أسلوب حياتك المختلف وسيحاولون إقناعك بتغييره. لا تنزعج منهم، فهم يريدون الخير لك، رب رياضة السكواش أو أي رياضة أخرى بالمضرب. سوف تشعر بتجدد طاقاتك، لو كنت ترغب في الاستيقاظ مبكرًا ولكن منعك الإرهاق الشديد، فلا تلوم نفسك كثيرًا، أنت فقط تحتاج لبعض الساعات الإضافيه من النوم.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

سوف تبدأ مراجعة ضميرك وسوف تجد بعد القرارات التي اتخذتها في وقت سابق من هذا العام غير ناضجة وتندم عليها الآن، سيصبح مزاجك سيئاً فلا تسمح بمزيد من الضغط في العمل وحاول الاسترخاء، مثلاً يمكنك أن تذهب لجلسة تدليك، مستقبلك المهني لا يشغل بالك كثيرًا، أنت سلبي وغير تنافسي، خذ حريتك في التخطيط لمستقبلك، النجوم في مواقعها الصحيحة هذه اﻷيام، لن تندم على أي قرار تتخذه، لا تتجاهل مشاكلك الصحية المزمنة، رقم الحظ:8.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

هو شهر الانسجام والرومانسية لبرج الحوت، وسوف يرجح كوكبك إلى العلاقات، لا تستهين بحياتك العملية.، وقد تفوت الكثير من الأشياء أثناء الاستمتاع بفصل الصيف، وتحدث إلى زملائك وكن على دراية بالأحداث، استغل يا عزيزي هذا الشهر جيدًا واقضي بعض الوقت مع عائلتك وأصدقائك المقربين، ستكتشف أن اﻷمر ممتع، فكر قبل أن تتكلم، حتى لا تقع في المشاكل، أنت في حالة رائعة، إذا كنت ترغب في سماع المجاملات فعليك بالمثل إلقاء البعض منها، رقم الحظ:4.

اقرأ أيضا: 3 أبراج لا تعتزل ما يؤذيها ..هل انت من بينها؟

شام تايمز
شام تايمز