الجمعة , أبريل 19 2024
مي العيدان تنشر "فضائح مغنية سورية

مي العيدان تنشر “فضائح مغنية سورية”.. والجمهور يتفاعل

هاجمت الإعلامية مي العيدان إحدى المطربات الشهيرات دون الطشف عن اسمها واكتفت بتعليق مثير للجدل كتبت فيه “فضائح مغنية سورية”، وهو ما أحدث حيرة كبيرة بين متابعيها لمعرفة هوية الفنانة المقصودة.

شام تايمز

وقدمت الاعلامية الكويتية من خلال مقطع فيديو معلومات خاصة عن المغنية، مؤكدة إدمان الأخيرة ونجلها على المخدرات، وإلقاء القبض عليها متلبسة بحيازة كمية من الممنوعات أثناء إجراءات التفتيش الروتينية في عدة مطارات أثناء استعدادها للسفر.

شام تايمز

وأشارت إلى أن علاقات هذه الفنانة واسعة وفوق القانون، وهو ما يحول بينها وبين العقاب وتطبيق الإجراءات القانونية المتبعة في مثل هذه الحالات.

واستغربت من عدم تطبيق الإجراءات القانونية الرادعة من قبل القائمين على المطارات الكبرى، خاصة وأنه من المعروف عن هذه المطربة إدمانها وحيازتها للمواد المخدرة، وقالت: “المفروض أي شخص مشهور ومعروف ويدخل دول أخرى وعليه قضية تعاطي مخدرات، لما يدخل المطارات المحترمة يصير عليه تحليل دم.. عشان يحمون هذه الدول من هذه الشخصيات”.

وأكدت في تعليقها دون ذكر أسماء أن للمغنية تاريخ كبير من الفضائح العائلية، قائلة: “أكالة.. نكارة لأي شيء جميل، لا تحفظ أي شيء جميل.. تمتلك حقد وضغينة وتمتلك قدرة على التمثيل. هي مغنية ولكنها تجيد تمثيل دور المثالية اللي يغلطون عليها وهي ما تغلط. لكن هي سوسة، والسوسة ما فيها خير حتى حق أهلها”.

تفاعل المتابعون بشكل واسع مع كلمات مي واعتبر الكثير منهم انها تقد النجم السورية أصالة نصري، وذلك بعدما ربط بعضهم كلامها بالمشكلة التي حصلت مع الاخيرة في مطار بيروت الدولي والحديث عن توقيفها لوجود مواد ممنوعة في حقيبتها حينها، في حين اعتبر البعض الآخر ان مي لا تملك اي دليل على كلامها بل ترمي الكلام لتحصل على المشاهدات.

اقرأ أيضا: سيدة سورية تضع هاني شاكر في موقف محرج أمام زوجته (فيديو)

شام تايمز
شام تايمز