الجمعة , مارس 29 2024
النائب رانيا حسن لرئيس واعضاء الحكومة: لقد أخفقتم

النائب رانيا حسن لرئيس واعضاء الحكومة: لقد أخفقتم

قالت النائبة رانيا حسن في مداخلة خلال الجلسة التي حضرتها الحكومة ورئيسها أول أمس: “إن الوقت الذي مضى من عمر الحكومة الحالية يعتبر كافياً، لوضعها أمام المسؤوليات التي صرحت عنها في بيانها.

شام تايمز

وذكرت حسن أنه ليتم تحديد درجة النجاح أو الإخفاق وفق المعطيات الواضحة للجميع، على حد تعبيرها، قائلةً: “لا القطاع العام أفلح ولا الخاص ازدهر والخاسر هو المواطن”.

شام تايمز

وأشارت حسن إلى أن الإخفاق ساد ولم يتم الإيفاء بالوعود والناس باتت محبطة من وطأة الظروف الاقتصادية، وتراجع منظومة القطاع العام في التربية والتعليم والصحة وغيرها.

واعتبرت حسن أن الحكومة تخرج على الشاشات بتصريحات استفزازية لا تمت للواقع بصلة، من دراسة الحريرات لفوائد البطاقة الذكية والزواج من غير الاطباء.

ولفتت رانيا حسن إلى أن الحكومة لم ترد على المذكرات الخطية المرسلة لها خلال العطلة البرلمانية إلا بعد انتهاء الحاجة للرد، مبينةً أنها لم تراقب الأسعار وأهم إنجازاتها كان توطين السوق السوداء.

وقالت النائبة حسن: “الحكومة لم تؤمن مستلزمات الإنتاج ولم تصارح مواطنيها بالحقائق، لذا فإن أقل ما يمكن القول لها.. لقد منحتم الوقت الكافي والواقع يقول أنكم اخفقتم”.

بدوره، دعا النائب محمد حموي الحكومة لمراعاة المعاناة الحالية من نقص المواد الأولية، والبحث عن مخارج وحلول لمعوقات عملية الإنتاج، والعمل على عودة المنافسة الحقيقية.

اقرأ أيضا: 400 ألف ليرة متوسط أسعار المدافئ.. راتب الموظف لعام كامل لا يكفيه تدفئة 40 يوماً!!

شام تايمز
شام تايمز