الأربعاء , أبريل 24 2024
حوّل هاتفك أندرويد إلى آيفون 14 الجديد الذي يعمل بنظام iOS 16 عبر هذا التطبيق

حوّل هاتفك أندرويد إلى آيفون 14 الجديد الذي يعمل بنظام iOS 16 عبر هذا التطبيق

حوّل هاتفك أندرويد إلى آيفون 14 الجديد الذي يعمل بنظام iOS 16 عبر هذا التطبيق

تحديث iOS 16 متاح الآن لجميع أجهزة يفون المتوافقة ، ولكن هل تعلم أنه يمكنك أيضًا الحصول عليه على هاتف أندرويد المحمول الخاص بك؟ هذا صحيح ، يمكنك جعل هاتفك الذكي يبدو وكأنه iOS يعمل بنظام iOS 16 فقط عن طريق تنزيل تطبيق مجاني سهل الاستخدام متاح على متجر غوغل بلاي .

إذا كنت تحب تصميم نظام التشغيل الذي طورته آبل ، لكنك لا تفكر في شراء أحد هواتفها ، فهذا التطبيق هو كل ما تحتاجه. بالنسبة للوظائف ، يجب أن تعلم أن هناك العديد من الميزات الجديدة لنظام التشغيل iOS 16 والتي كانت متوفرة على نظام أندرويد لفترة طويلة ، مثل إمكانية إضافة عناصر واجهة مستخدم إلى شاشة القفل. لذلك ، بفضل هذا التطبيق ، ستوحد أدوات أندرويد الخاص بك مع تصميم آيفون .
يُطلق على التطبيق الذي نوصي به لجعل جهاز أندرويد الخاص بك يبدو مثل آيفون Launcher iOS 16 ويمكنك تنزيله مجانًا من خلال متجر غوغل . قد يبدو اسمه مألوفًا لك ، نظرًا لأنه جمع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل حيث يتم تحديثه باستمرار بعد كل إطلاق لنظام IOS جديد .

بمجرد تنزيل هذا التطبيق وتثبيته على جهاز أندرويد الخاص بك، فقد حان الوقت لفتحه لأول مرة. ستجد هناك صفحة رئيسية بها أقسام مختلفة يمكنك تكوينها حسب رغبتك. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار مكان ظهور تأثير التمويه ، إذا كانت هناك تطبيقات مخفية أو خلفية الشاشة. نوصيك بالوصول إلى كل قسم للتعرف على الخيارات التي يقدمها التطبيق.

عندما تنتهي من الإعداد ، حان الوقت لتطبيق هذا اللاونشر لتغيير مظهر شاشتك الرئيسية ودرج التطبيق والقوائم الأخرى. للقيام بذلك ، عليك فقط لمس قسم “Make Default Launcher”. ثم انقر فوق “موافق” وحدد “iOS Launcher 16” كتطبيق اللاونشر الافتراضي على هاتف أندرويد الخاص بك.


في غمضة عين ، سيتغير مظهر هاتفك الذكي ، والآن سيبدو مثل آيفوو مع iOS 16. كما ترى ، يمكنك الاستمتاع بشاشة رئيسية مع أدوات آبل . قد يستغرق الأمر بضع دقائق لتتعلم إتقان هذا التصميم الجديد ، لكنه سينتهي بك الأمر إلى أن يعجبك إذا كان ما تبحث عنه هو جعل جهاز أندرويد الخاص بك يبدو وكأنه هاتف محمول من آبل .

الرابط Launcher iOS 16

حوحو للمعلوميات

 

اقرأ ايضاً:Xiaomi تطرح أقوى هواتفها قريبا