الثلاثاء , أبريل 23 2024
هذه الهواتف القديمة جدا من سامسونغ يمكنك تحديثها الآن إلى أندرويد 13

هذه الهواتف القديمة جدا من سامسونغ يمكنك تحديثها الآن إلى أندرويد 13

هذه الهواتف القديمة جدا من سامسونغ يمكنك تحديثها الآن إلى أندرويد 13

تراوح دورة الحياة العادية لهوتف أندرويد ما بين سنتين وثلاث سنوات ، على الرغم من أنه ليس من غير المألوف اليوم بالنسبة للهواتف المتطورة ، مثل Samsung Galaxy S22 Ultra ، تقديم ما يصل إلى أربع سنوات من التحديثات المضمونة. على أي حال ، لم يعد من الضروري تغيير هاتفك كل عام ، لم نعد نعيش في تلك الأوقات.

على أي حال ، تجدر الإشارة إلى أننا كنا نتحدث أعلاه عن الدعم الرسمي. عندما تدير رأسك نحو المشهد … هذا هو المكان الذي تتغير فيه الأشياء. بفضل المجتمع ، يمتد الدعم الممتد عبر الرومات المخصصة إلى ما بعد 4 سنوات. ما عليك سوى إلقاء نظرة على هذه الأخبار التي تأتي إلينا من مطوري XDA ، حيث يخبروننا أن Samsung Galaxy S3 الأسطوري و Samsung Galaxy Note 2 قد حصلوا على أندرويد 13.

بفضل الروم LineageOS 20 ، تلقى هذان الهاتفان القديمان جرعة من الحداثة ، على الرغم من أنهما ليسا شبابًا. إنه تحديث غير رسمي ولكن عبر لأحدث إصدار من الروم المشهورLineageOS .

مواصفات هذه الهواتف التي يمكن تحديثها إلى أندرويد 13 عب الروم LineageOS 20 ، على الرغم من كونها مثيرة للإعجاب في ذلك الوقت ، إلا أنها اليوم قصيرة جدًا: يحتوي Galaxy S3 على 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 غيغابايت من التخزين ، بينما يحتوي Note 2 على 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت من الذاكرة الداخلية. . من الرائع بث حياة جديدة في الأجهزة القديمة ، ولكن لن يغير في الأداء.

في رابط المصدر الذي نتركها أسفل هذه المقالة ، يمكنك الانتقال إلى مطوري XDA وتنزيل الملفات الضرورية. قد لا تكون ذاكرة القراءة فقط (ROM) المخصصة شائعة (أو ضرورية) كما كانت من قبل ، ولكن من دواعي سروري دائمًا رؤية المشهد لا يزال حياً ويقظة.
– الرابط xda developers

 

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:حوّل هاتفك أندرويد إلى آيفون 14 الجديد الذي يعمل بنظام iOS 16 عبر هذا التطبيق