الثلاثاء , أبريل 23 2024
اللاذقية: عائلة تنتظر معرفة مصير طفلها المختفي منذ 17 يوماً

اللاذقية: عائلة تنتظر معرفة مصير طفلها المختفي منذ 17 يوماً

لاتزال عائلة الطفل المفقود “محمود العمر” 13 عاماً. تواصل البحث عنه منذ اختفائه قبل 17يوماً. دون الوصول إلى شيء يشير لوضعه أو مكانه الحالي حتى اليوم.

شام تايمز

الطفل اختفى من حي “دمسرخو” في مدينة “اللاذقية” بتاريخ 19 من شهر “أيلول” الفائت، ولم يكشف مصيره إلى الآن. ليؤكد خاله “محمود بيجو” عبر إذاعة “نينار اف ام”، أن ملف الطفل وصل لإدارة الأمن الجنائي في المدينة. بعد أن تم البحث عنه في كل المشافي والمخافر وتقديم ضبط بقصته.

شام تايمز

ورغم نشرهم الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإرفاقه بأرقام للاتصال بهم. إلا أنهم لم يتلقوا أي مكالمة تقربهم من معرفة مصير الطفل أو مكانه. ولم يظهر ما يوحي بأنه مخطوف مقابل فدية و ماشابه.

تقطن عائلة “العمر” في “اللاذقية” منذ قرابة العشرة أعوام، ولا مشاكل لهم مع المحيط حسب ما قال “بيجو”. ورغم الإجراءات الرسمية وبحثهم المتواصل لم يصلو لنتيجة تفيدهم بشيء.

لا يعتبر “العمر” هو الطفل الأول الذي اختفى بظروف غامضة في مختلف أرجاء البلاد بالآونة الأخيرة. فقد شغلت الرأي العام قصة الطفلة “جوى استنبولي” التي وجدت مقتولة لاحقاً بمدينة “حمص”. كذلك في “دير الزور” وبشكل علني أقدمت مجموعة مسلحة نهاية الشهر الفائت. باقتحام منزل أحدهم واختطاف ابنه مقابل 50ألف دولار لإطلاق سراحه. حسب ماجاء في صفحة “مركز دير الزور الإعلامي” غير الرسمية.

اقرأ أيضا: منتدى اقتصادي سوري – أردني في دمشق

شام تايمز
شام تايمز