الخميس , أبريل 25 2024
شام تايمز
لاعب منتخب سوريا في الكيك بوكسينغ يتوج بطلاً للعالم

لاعب منتخب سوريا في الكيك بوكسينغ يتوج بطلاً للعالم

أحرز لاعب منتخب “سوريا” في رياضة “الكيك بوكسينغ” “تمام علاء الدين” لقب بطولة العالم للمحترفين للمواي تاي والكي/1/.

شام تايمز

“علاء الدين” حصد اللقب العالمي متخطياً نخبة أبطال اللعبة عربياً وأجنبياً في البطولة التي استضافتها العاصمة الأردنية “عمان”.

شام تايمز

ونال “علاء الدين” اللقب بعد فوزه على بطل النسخة السابقة اللاعب الأردني “موسى محمد” ليقلد بحزام البطولة العالمي لمنافسات وزن67 كغ بعد تفوقه في الجولة الرابعة من النزال المتضمن 5 جولات.

ونقلت صفحة الاتحاد الرياضي العام عن “علاء الدين” قوله إن: «المنافسة على لقب البطولة وانتزاع الحزام من بطل العالم في النسخة السابقة لم يكن بالأمر السهل وطموحي لن يتوقف في حصد المزيد من النتائج المشرفة للرياضة السورية في المحافل الدولية».

أما مدرب المنتخب “أحمد سليمان” فرأى أن «المشاركة في البطولات الخارجية فرصة لصقل المستوى الفني للاعبين وصقل مهاراتهم وتبادل الخبرات مع مدربي منتخبات الدول الأخرى ما ينعكس ايجابا على واقع اللعبة بشكل أفضل».

وسبق للبطل السوري “علاء أبو جيش” حصد برونزية بطولة العالم “للكيك بوكسينغ” سابقا وذلك في منافسات وزن 71 كغ ليعود “علاء الدين” ويهدي “سوريا” ميدالية عالمية جديدة.

يذكر أن “تمام علاء الدين” أحرز ذهبية بطولة الجمهورية أكثر من مرة وبرونزية بطولة العرب في “لبنان” سنة 2017 وفضية العرب في “دمشق” العام الحالي.

اقرأ أيضا: خسائر اقتصادية بالملايين.. كوارث بانتظار برشلونة حال الخروج من دوري الأبطال

شام تايمز
شام تايمز