الجمعة , مارس 29 2024
رونالدو يكشف عن رفضه لعرض سعودي ضخم

رونالدو يكشف عن رفضه لعرض سعودي ضخم

كشف لاعب المنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في مقابلة مع محطة “توك تي في” التلفزيونية، عن رفضه ل “عرض سعودي ضخم”، وذلك بعد أنباء سابقة عن محاولة أحد أندية المملكة ضم النجم العالمي.

شام تايمز

وسأل الصحفي الإنكليزي بيرس مورغان، رونالدو خلال المقابلة عن حقيقة تلقيه عروضاً من السعودية بقيمة 350 مليون يورو لموسمين، ليجيبه نجم “مانشستر يونايتد” قائلاً: “نعم لقد رفضته من بين عروض أخرى كثيرة”.

شام تايمز

وفي 14 تموز الماضي، قال الموقع البرتغالي لشبكة “سي أن أن” الأمريكية، إن نادياً سعودياً، عرض على النجم كريستيانو رونالدو مبلغاً فلكياً للانضمام إليه بعقد يدوم موسمين.

وعرض النادي الذي لم تذكر “سي أن أن” اسمه، مبلغ 300 مليون يورو (نحو 301 مليون دولار) من أجل إقناع اللاعب الحالي لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، للعب في الدوري السعودي.

وتراجع دور الـ”دون” الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات في تشكيلة “الشياطين الحمر” منذ تولي المدرب الهولندي، إريك تن هاغ، القادم من أياكس أمستردام المسؤولية في شهر أيار الماضي وعوقب هذا الموسم لرفضه الدخول كبديل في مباراة.

ويقود رونالدو المنتخب البرتغالي خلال مشاركته في كأس العالم 2022 التي تنطلق الأحد المقبل في قطر وحتى 20 كانون الأول بمشاركة 32 منتخباً.

وتلعب البرتغال في المجموعة الثامنة مع غانا وأوروغواي وكوريا الجنوبية، وتعول على تعطش نجمها كريستيانو رونالدو للثأر في مونديال قطر 2022، وتؤكّد أنها المرشحة الأبرز لتصدّر المجموعة الثامنة، وفقاً لـ”فرانس برس”.

اقرأ أيضا: الفيفا تتراجع: لا خمور في ملاعب كأس العالم بقطر

شام تايمز
شام تايمز