الخميس , مارس 28 2024
عندما خرج سيد سالم عن النوتة فقالت له أم كلثوم:

عندما خرج سيد سالم عن النوتة فقالت له أم كلثوم: إيه ده؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمجموعة من الأطفال، وهم يقلدون بشكل رائع رد فعل كوكب الشرق أم كلثوم عندما خرج عازف الناي سيد سالم عن النوتة الموسيقية، في أغنية “بعيد عنك” وانتزع صيحات إعجاب وتصفيق الجمهور.

شام تايمز

حصد الفيديو إعجاب عدد كبير من المتابعين عبر موقع تويتر، لاسيما أن الأطفال قاموا بتقليد تفاصيل المشهد كاملا، وبشكل دقيق لحركات العازفين وأم كلثوم.

شام تايمز

الواقعة الحقيقية

عرف عن كوكب الشرق أم كلثوم، قوة شخصيتها، وقدرتها على قيادة العازفين، وفي عام 1965، حدث موقف طريف خلال الحفلة التي قدمت خلالها أغنية “بعيد عنك” التي كتب كلماتها مأمون الشناوي ولحنها بليغ حمدي.

انتظرت أم كلثوم لانتهاء السولو الموسيقي، حتى تواصل الغناء، إلا أن عازف الناي سيد سالم خرج عن النوتة الموسيقية، ولم يلتزم بها.

غلب الانسجام على عازف الناي، ولأنه عازف موهوب نجح في انتزاع صيحات الجمهور، وعندما اكتشفت أم كلثوم التغيير في اللحن، التفتت إليه وقالت “إيه ده؟” وهنا تفاعل الجمهور وصفق للعازف، بينما ردت كوكب الشرق بابتسامة غريبة، احتار النقاد وقتها في تفسيرها، فلا تبدو عليها علامات الاستياء ولا هي أيضا دليل إعجاب بما فعله العازف الذي خطف الأنظار منها في هذه الليلة.

اقرأ أيضا: كريستيانو رونالدو يرفض الزواج من جورجينا رودريغز.. وهذا ما قاله!

شام تايمز
شام تايمز