الثلاثاء , أبريل 23 2024

الأحدث من LG هو شاشة يمكن تعليقها حرفيًا

الأحدث من LG هو شاشة يمكن تعليقها حرفيًا

لقد مر أكثر من عام منذ أن تخلت LG عن سوق الهواتف الذكية ، لكن هذا لا يعني أن الكوريين كانوا هادئين. بل العكس تماما. كانت الشركة استباقية بشكل خاص في مجال أجهزة التلفزيون الذكية ، حيث توصلوا إلى ابتكار شيء مبتكر مثل التلفاز القابل للطي.

وبالنظر إلى شغف LG باللوحات الكبيرة ، فليس من المستغرب أن يكون أحدث ما تقدمه الشركة هو شاشة كمبيوتر يمكن تعليقها حرفيًا. وفقًا لتقارير من The Verge ، فإن شاشة LG Libero ، كما يطلق عليها ، هي أحدث رهان ثوري للشركة المصنعة.

على ما يبدو ، فإن فكرة LG وراء تطوير هذا الجهاز ليست سوى توفير مساحة في مقصورات المكاتب. تم إطلاق شاشة LG Libero Monitor في أغسطس الماضي ، ولها دعم يمكن وضعها في موضعين: كقاعدة لوضعها على الطاولة ، أو لتعليقها مباشرة.

تصميمها ذكي للغاية. يتيح الدعم الذي يعمل كقاعدة وعلّاقة إمساكها في أي من الوضعين دون أي مشكلة ، ووفقًا لجهة التصنيع ، يضبط اتجاه الشاشة تلقائيًا عند قلبها.

ليس هناك شك في أنها شاشة مثيرة للاهتمام للغاية ، والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية كشاشة خارجية ، أو كبديل لجهاز موجود. تتميز شاشة LG Libero بدقة 1440 بكسل QHD وتدعم HDR 10. يعمل مصدر الطاقة الخاص بها عبر USB C كما تحتوي أيضًا على مكبرات صوت مدمجة.

بالنسبة لتوافرها وسعرها ، يمكن بالفعل شراء LG Libero Monitor من البائعين المعتادين ، بما في ذلك  أمازون ، بسعر 499  دولار . إذا كنت بحاجة إلى شاشة جديدة ولديك مساحة صغيرة (ويمكنك تحمل تكاليفها) ، فإن الأمر يستحق شراءها .

اقرأ أيضاً: Honor تطلق هاتفا قابلا للطي بمواصفات فائقة