الخميس , أبريل 25 2024
السفارة الإماراتية تشجع على استخدام البسكليت في دمشق

السفارة الإماراتية تشجع على استخدام البسكليت في دمشق

يبدو أن السفارة الإماراتية لدى “دمشق” قد ضمنّت احتفالها بالعيد الوطني الإماراتي رسالة ضمنية، “إنوا استخدموا البسكليتات يا أهالي الشام”. (كشف الرسائل وإرسالها اختصاص سوري عفكرة وليس حكراً على المسؤولين).

وفي التفاصيل فإن السفارة الإماراتية نظمت مسيراً رياضياً للدراجات الهوائية، بالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام وفق ما ذكره الأخير عبر صفحته الرسمية في فيسبوك. (غريبة مع إنو اسم الإمارات مقترن بسيارات الدفع الرباعي وليس البسكليتات).

خلال مسير الدراجات الهوائية في دمشق احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي-صفحة الاتحاد الرياضي

وانطلق المسير من أمام السفارة إلى شارع “الباكستان” مروراً بساحة السبع بحرات وساحة المحافظة. ووصل إلى جسر فيكتوريا وساحة المرجة والأمويين وهكذا وصولاً إلى ساحة “عرنوس” وينتهي أمام مقرها حيث تم تتويج الفائزين.

القائم بأعمال السفارة “عبد الحكيم النعيمي”، قال إن مسير الدراجات أحد الأنشطة الرياضية التي تقيمها السفارة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي. واعتبر أن الحدث «يدل على تجذر العلاقة الأخوية بين سوريا والإمارات وشعبيهما الشقيقين»، (للأمانة وصول باخرة نفط إماراتية لسوريا بهالأزمة رح يدل أكتر).

بينما تحدث رئيس اتحاد الدراجات “خالد كوكش” عن المشاركة الواسعة التي شهدها المسير، معتبراً أنها رسالة محبة للأشقاء في دولة “الإمارات”.

يذكر أن طريقة احتفال السفارة بيوم الإمارات الوطني تأتي بالتزامن مع أزمة وقود خانقة تشهدها البلاد، ما سهّل من مهمة الدراجيين كون “الطرقات والساحات” شبه فاضية.

سناك سوري

اقرأ أيضا: إضاءة شجرة عيد الميلاد في ساحة كنيسة المهد بمدينة بيت لحم