السبت , أبريل 20 2024
ركلة جزاء تتسبب بأزمة قلبية لمدرب في الدوري السوري

ركلة جزاء تتسبب بأزمة قلبية لمدرب في الدوري السوري

قال عضو مجلس إدارة نادي “الجزيرة” “يوسف رفيعة” أن مدرب حراس فريق رجال الكرة “وليد الدقر” غادر المشفى بعد استقرار حالته إثر تعرضه لأزمة قلبية في لقاء “الفتوة”.

شام تايمز

وقال “رفيعة” في تصريح لسناك سبورت: «تعرض مدرب حراس فريقنا وليد الدقر لأزمة قلبية مفاجئة بعد تأثره باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة للفتوة في اللحظات الأخيرة من عمر لقائنا معهم اليوم».

شام تايمز

وأوضح “رفيعة” أن: «تكرار الظلم التحكيمي بحق نادي الجزيرة لخامس مباراة هذا الموسم وتر كوادرنا التدريبية وقادنا لمشاحنات لم نكن نريد الدخول بها مع الحكام ما أفقد الكابتن الدقر وعيه لينقل على الفور إلى المشفى».

وتوجه “رفيعة” بالشكر لكادر الإسعاف في الملعب على سرعتهم في التعامل مع الحالة وتوفير كل مستلزمات علاجها منتقدا عدم السؤال عن صحة المدرب “وليد الدقر” من قبل اتحاد كرة القدم أو الاتحاد الرياضي العام.

وختم “رفيعة”: «اتصل بي رئيس النادي نبهان العبد واجهش بالبكاء على ما وصل إليه الحال بالمدرب وليد الدقر بسبب الظلم التحكيمي الكبير الذي نتعرض له مباراة تلو الأخرى على أمل أن ينتهي هذا المسلسل قريبا وينال كل صاحب حق حقه».

وكان “الجزيرة” متقدما بهدف “مالك محمد” قبل أن يسجل “علاء الدالي” هدفين في دقائق المباراة الأخيرة أحدهما من ركلة جزاء احتسبها الحكم “مسعود طفيلية” في الثواني الأخيرة.

وسبق لجمهور “الجزيرة” أن وجه انتقادات للحكام في الدوري الحالي وتحديدا في مبارياتهم أمام “الجيش” و “حطين” و “الطليعة” حيث لم يتمكن الفريق حتى الآن من إحراز أي نقطة بعد 8 مباريات له هذا الموسم.

وتعرض حكم لقاء اليوم “مسعود طفيلية” لانتقادات في مباراة “حطين” و “تشرين” بسبب قراراته التي رأى مشجعون تشرينيون أنها ساهمت في فوز الغريم التقليدي “حطين” في “الديربي”.

يذكر أن دوري الدرجة الأولى كان قد شهد في تشرين الأول الفائت حالة وفاة داخل الملعب لمدرب حراس نادي “معضمية الشام” “خالد الشيخ” إثر أزمة قلبية نتجت عن غضبه من احتساب ركلة جزاء للفريق المنافس “جرمانا” مع عدم وجود سيارة إسعاف في الملعب.

اقرا ايضا: مفاجأة.. رونالدو يتدرب في ريال مدريد

شام تايمز
شام تايمز