الخميس , أبريل 25 2024
فرسان سوريا يتألقون في بطولة الشراع الدولية لقفز الحواجز

فرسان سوريا يتألقون في بطولة الشراع الدولية لقفز الحواجز

حقق فرسان منتخب سوريا عدداً من الألقاب والمراكز المتقدمة في بطولة الشراع الدولية لقفز الحواجز، التي تنوعت مواصفات مبارياتها بين فئة النجمة الواحدة والنجمتين والأربع نجوم في إمارة أبو ظبي.

وحقق فرسان سوريا مراكز متقدمة في اليوم الأول، فتوج الفارس “ليث غريب” في الشوط الثالث عن المركز الثالث لارتفاع حواجز 115 سم، أما الشوط الرابع فأحرز الفارس “أسامة زبيبي” المركز الثالث على حواجز ارتفاع 130 سم وجرت منافساتها بمشاركة 84 فارساً وفارسة.

وكانت الصدارة في ثاني أيام البطولة، للفارس “ليث غريب” في الشوط الحادي عشر ارتفاع 115 سم، بينما احتل الفارس “أسامة زبيبي” المركز الثاني، في الشوط العاشر لحواجز 130 سم ، وتوج الفارس “ليث العلي” بالمركز الثالث، للشوط الثاني عشر ارتفاع 140 سم، وحل خامساً الفارس “مغيث شهاب” لنفس المباراة.

وفي ختام منافسات فئة النجمتين ،حل الفارس “صبري بادنجكي” في المركز الثالث لحواجز 115 سم، وتلاه الفارس “ليث غريب” في المركز الرابع ، أما مباراة 135 سم فكان المركز الرابع من نصيب الفارس “أسامة زبيبي”.

وجاء الفارس “محمد فادي الزبيبي” في المركز الثالث ضمن منافسة الخيول الصغيرة فئة النجمة ، في الشوط الثاني خيول عمر 7 سنوات، على حواجز بلغ ارتفاعها 125 سم، حيث تنافس 29 فارساً، بينما جاء في المركز الخامس الفارس “صبري بادنجكي”.

وتوج الفارس “محمد فادي زبيبي” في المركز الثالث لمبارتي خيول عمر 6 سنوات وارتفاع 120سم ومباراة خيول عمر 7 سنوات لحواجز ارتفاع 125 سم.

يشار إلى أن بطولة الشراع الدولية لقفز الحواجز اقيمت في ميدان منتج الفرسان الرياضي الدولي في إمارة أبو ظبي، بمشاركة 300‪ فارس وفارسة يمثلون 20 دولة

اقرأ أيضا: الذهب يعود للارتفاع ويسجل سعرا تاريخيا