الجمعة , مارس 29 2024

يسمح لك واتساب الآن بنشر ملاحظات صوتية في قسم الحالات

يسمح لك واتساب الآن بنشر ملاحظات صوتية في قسم الحالات

شام تايمز

يطرح  واتساب تحديثًا جديدًا يتيح من خلاله للمستخدمين القدرة على مشاركة الملاحظات الصوتية من خلال تحديثات الحالة في التطبيق.

شام تايمز

بفضل هذه الميزة الجديدة ، سيكون من الممكن مشاركة ملاحظة صوتية كتحديث حالة مع الجمهور الذي تم تكوينه ضمن إعدادات الخصوصية لكل مستخدم.

تم الإعلان عن هذه الميزة مسبقًا ، للإصدار 2.22.21.5 ، عندما كانت لا تزال قيد التطوير. في ذلك الوقت كان مجرد تقرير أولي ، ولكنه متاح الآن لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي الذين لديهم أحدث إصدار من WhatsApp for Android beta (2.23.2.8) مثبتًا ومتاحًا على متجر  غوغل بلاي.

كما ترى في لقطة الشاشة المرفقة ، يمكن لبعض مختبري الإصدار التجريبي الآن مشاركة الملاحظات الصوتية كتحديثات الحالة من خلال الوصول إلى الميزة الموجودة في القسم الذي يسمح لك بنشر حالات النص ، مع عرض رمز تسجيل الصوت نفسه في الدردشات.

أحد الجوانب المثيرة للاهتمام في هذه الوظيفة هو أن واتساب يوفر إمكانية تجاهل التسجيل قبل مشاركته. الحد الأقصى لوقت التسجيل للملاحظة الصوتية هو 30 ثانية ، وللمستخدمين أيضًا خيار إعادة توجيه الملاحظات الصوتية من محادثاتهم إلى حالتهم.

نظرًا لأن هذا طرح مبكر ، يحتاج المستخدمون إلى تثبيت الإصدار المذكور أعلاه من  واتساب للاستماع إلى الملاحظات الصوتية المشتركة من خلال تحديثات الحالة هذه.

مثل الصور أو مقاطع الفيديو أو النصوص التي تتم مشاركتها من خلال تحديثات حاللات  واتساب ، ستختفي أيضًا الأصوات المشتركة بهذه الطريقة بعد 24 ساعة ، طالما أن المستخدم لم يقرر حذفها من قبل.

هذه الأداة الجديدة متاحة فقط لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين لديهم أحدث إصدار تجريبي من التطبيق . وفقًا للتقارير الواردة من WABetaInfo ، سيتم تمديد نشرالميزة  ليشمل المزيد من المستخدمين  في الأسابيع المقبلة.

 

إقرأ أيضاً: “مايكروسوفت” بصدد طرد 10 آلاف موظف في خفض بنسبة 5% من قوة العمل

شام تايمز
شام تايمز