الجمعة , مارس 29 2024

كل هذه السنوات و أنت تشاهد فيديوهات اليوتوب بطريقة خاطئة ، اكتشف هذه الطريقة التي ستغير حياتك

 

شام تايمز

كل هذه السنوات و أنت تشاهد فيديوهات اليوتوب بطريقة خاطئة ، اكتشف هذه الطريقة التي ستغير حياتك

شام تايمز

هناك العديد من الموارد على الويب التي يمكننا استخدامها لتعلم اللغة الإنجليزية واللغات الأخرى ، ولكن إذا كانت توفر لنا  شئ نستخدمه كل يوم  مثل اليوتوب هنا تتضاعف الفائدة.

هذا هو Cliplingo ، وهو تطبيق ويب يحول  اليوتوب إلى منصة لتعلم اللغات.
Cliplingo يساعدك على حفظ قواعد اللغة والمفردات من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو  في اليوتوب ،  يتم تنظيم التعلم في موضوعات (دروس) ، مما يسهل تنظيم جلسة دراستنا. يحتوي كل موضوع على مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو المحددة ، لذلك لا توجد مواد مفقودة.
للمساعدة في حفظ المحتوى ، يطلب منا تلقائيًا مراجعة ما تعلمناه  حتى لا ننساه. يعرض كل تكرار مقطعًا مختلفًا ، لذلك لا نشاهد مقاطع الفيديو نفسها مرارًا وتكرارًا. يتم تمديد فترات المراجعة مع كل مراجعة من أجل الاحتفاظ بكل شيء في الذاكرة طويلة الأجل.

يستخدم الموقع محتوى يوتوب ممتاز عن طريق اختيار أفضل مقاطع الفيديو التعليمية ، ونظرًا لأن تعلم اللغة قد يكون مرهقًا ويستغرق الكثير من الجهد والإرادة ، فهو يهدف إلى توفير أداة يستطيع الطلاب من خلالها التقدم والتطور في اللغات التي تريد اعلمها.
الموقع تم إطلاقه  الآن لتعلم اللغة الإنجليزية (المتوسطة والمتقدمة) والفرنسية والإيطالية والإسبانية (للمبتدئين). يتم تدريس جميع اللغات باللغة الإنجليزية ، وليس عليك دفع أي شيء ، فهو مجاني تمامًا.
يمكنك الوصول إليه من الرابط التالي : cliplingo

اقرأ أيضاً: أبرز الاستخدامات الثانوية للهاتف الذكي.. ربما لا تعرفها

شام تايمز
شام تايمز