السبت , أبريل 20 2024
سجال بين شكران مرتجى واعلامي لبناني بسبب ملامحها: التعديل جعلك أنثى أخرى

سجال بين شكران مرتجى واعلامي لبناني بسبب ملامحها: التعديل جعلك أنثى أخرى

اثار الاعلامي اللبناني عبد الغني طليس ضجة واسعة وذلك بعد نشره على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر صورة للممثلة السورية شكران مرتجى، وعلّق عليها قائلاً:”قيل لي:هذه شكران مُرتجى .بسّ”.

شام تايمز

ولم تتردد شكران بالتعليق على تغريدة طليس، إذ نشرت صورة معبرة لعلم سوريا، وارفقتها بتعليق:”نعم أنا شكران مرتجى أستاذ عبد الغني، كل الإحترام لك مهما كان رأيك سأريك صورة أجمل، هذي أنا أستاذي من ١٢ سنه”.

شام تايمز

وبدوره عاد ورد طليس على شكران قائلا لها:”يا عزيزتي شكران ..يسرّني القول اني أحب تمثيلك ..وأُكبر وطنيتك ومعجب بآرائك في الفن والحياة ..لماذا استغربتِ استغرابي ذلك التعديل الذي جعلكِ أنثى أُخرى..من حقي أن أستغرب من دون ان يكون استغرابي سلبياً”.

ولم يتوقف رد شكران عند هذا الحد، إذ عادت واطلت بمقطع فيديو خاص موجه لطليس، وقالت فيه:”استاذ عبد الغني طليس هذه انا الآن، الصورة صورة فوتوسشن، هذه انا الان من قلب دمشق، لك كل التحية، شكرا لك”، وكان لافتا اعادة طليس نشر الفيديو على صفحته الخاصة.

وبعد هذا السجال والانتقادات الكثيرة التي تعرض لها طليس، عادت وانهت شكران الموضوع، وكتبت قائلةً:”الأستاذ عبد الغني طليس قامة وقيمة أنتهى الموضوع رجاءاً شكراً لكم لعله سوء فهم”.

وكان لافتا تغريدة كتبها طليس عن الانتقادات التي تعرض لها، إذ قال:”لا أعرف سبباً لتدخّل فانزات اي فنان ،بنقد أو حتى بمديح يوجّه له،خصوصاً إذا كانوا لا يميّزون أنفسهم كفانزات عن العنزات،ولا يدركون المديح من الهجاء،بل يهجمون بأنيابهم الغشيمة حتى على أي مُشارك عابر سبيل قد يقول كلمة ترَوٍّ أو منطق .يُكَرّهونك بالفنان عبر ..نفاقهم”.

اقرأ أيضا: وفاة فنانة تركية معروفة مع ابنتها في الزلزال المدمّر

شام تايمز
شام تايمز