الأربعاء , ديسمبر 1 2021

جورج قرداحي يكشف حقيقة خوضه تجربته التمثيلية الأولى

جورج قرداحي يكشف حقيقة خوضه تجربته التمثيلية الأولى
ينتشر اليوم عبر وسائل الإعلام خبر مفاده أن الإعلامي اللبناني ​جورج قرداحي​ يشارك للمرّة الأولى في بطولة مسلسل درامي يحمل عنوان “”​حكم علينا الهوى​” وسيعرض خلال شهر رمضان 2019.
موقعنا وحرصاً على مصداقية أخباره اتصل بقرداحي للتأكد من صحة هذا الخبر المتداول، فروى لنا تفاصيل العرض التمثيلي الذي تلقاه.
قرداحي ذكر أن منذ سنتين عرضت عليه المشاركة في مسلسل تلفزيوني يحمل عنوان “حكم علينا الهوى” والسيناريو الخاص به مستوحى من برنامج “من سيربح المليون”.
وروى قرداحي أن القيمين على العمل عرضوا عليه مبلغا ماديا مغرٍ جداً، وهو يعادل أعلى أجر يتلقاه اهم ممثل في العالم العربي، وأكد قرداحي أن المردود المادي لا يهمه بقدر ما يهمه الحفاظ على تاريخه المهني وحفاظه على صورته المهنية كإعلامي.
وذكر ان القيّمين على العمل أعادوا الإتصال به منذ شهرين، وأكد لموقعنا أنه رد بالموافقة المبدئية لكن لم تترجم العملية على الورق ولم توضع العقود.
وشدد قرداحي أنه لا يسعى لدخول مجال التمثيل، إلا ان هذه التجربة دفعته للموافقة كونها لها علاقة ببرنامجه “من سيربح المليون”، ودوره في العمل ضمن إطار أنه مقدم البرنامج المذكور.
وروى قرداحي لنا أنه منذ 20 عاماً وهو يتلقى عروضاً تمثيلية لكنه يرفض حتى جاء هذا الدور الذي ينسجم مع حياته المهنية كإعلامي.
الفن

إقرأ أيضاً :  باسم مغنية: شخصية جبل أضعف أدوار تيم حسن.. والمتابعون يردّون

اترك تعليقاً